موجز مصر – أكدت النيابة الإدارية في بيان صحفي لها بأنها قامت باعلان عن 1800 فرصة عمل للحاصلين على المؤهلات العليا والمتوسطة وغيرها على حسب ما تتطلبه العمل داخل الهيئة على حسب محافظات الجمهورية، واكدت ان النتيجة ستظهر خلال السااعات المقبلة , مع العلم اننا في موجز مصر نتابع معكم لحظة بلحظة اخر اخبار النيابة الادارية لنكن الاول في اعلان نتيجة مسابقة وظائف النيابة العامة الادارية 2015 / 2016 وعلى موجز مصر الان ننقل لكم الكشوف الكاملة بعد التصفية النهائية لنتيجة مسابقة النيابة الادارية في وظظيفة كاتب رابع , أعلنت النيابة الإدارية عن أسماء المستوفين لشروط مسابقة النيابة الإدارية رقم 1 لسنة 2015 في وظيفةكاتب رابع، والمصرح لهم بأداء الاختبار التحريري مقسمة وفقًا للمحافظات.






ويتم التعيين بحسب الأسبقية الواردة في الترتيب النهائي نتيجة الامتحان وعند التساوي يقدم الأعلى في مرتبة الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة في الدرجة الأعلى في ذات المرتبة فالأعلى مؤهلًا فالأقدم في التخرج فالأكبر سنًا.

وأعلنت النيابة الإدارية عن إجراء الامتحان التحريري للمتقدمين لوظيفة كاتب رابع بالمسابقة رقم ا لسنة 2015 لوظيفة كاتب رابع المقرر لها يوم السبت الموافق 13/2/2016.

وتنشر «موجز مصر» أسماء المتقدمين للوظائف النيابة الإدارية لوظيفة كاتب رابع والذين يتم إجراء اختبارات لهم في عدد من المحافظات.

اضغط على أحد الروابط التالية لعرض الأسماء الخاصة بكل محافظة:

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة الاسكندرية

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة  أسوان

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة أسيوط

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة الدقهلية

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة الأقصر

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة الجيزة

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة الفيوم

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة الغربية

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة الشرقية

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة المنوفية

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة قنا

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة دمياط

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2016 محافظة سوهاج

ننشر Lood!ng .. اسماء الفائزين في شروط مسابقة النيابة الادارية رقم 1 لسنة 2015 نتيجة اسماء الفائزين في مسابقة وظائف النيابة الادارية ” وظيفة كاتب رابع ” الان بالتعاون مع فيتو
ننشر Lood!ng .. اسماء الفائزين في شروط مسابقة النيابة الادارية رقم 1 لسنة 2015 نتيجة اسماء الفائزين في مسابقة وظائف النيابة الادارية ” وظيفة كاتب رابع ” الان بالتعاون مع فيتو