جدول مواعيد امتحانات آخر العام 2016 لجميع المراحل في محافظة الجيزة ، ننشر أعزائنا زوار موقع موجز مصر الكرام جدول موعد إمتحانات الترم الثاني 2016 للمرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية في محافظة الجيزة وحرصا منا نقدم للطلاب والطالبات الجدول المعتمد لإمتحانات آخر العام 2016 في محافظة الجيزة .






 وسوف نستعرض معكم جدول مواعيد امتحانات أخر العام 2016 في كافة المراحل التعليمية ابتدائي – إعدادي – ثانوي في كل الصفوف في محافظة الجيزة ،حيث قد قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بالإعلان عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني في محافظة الجيزة إلى جميع مراحل التعليم جداول امتحانات أخر العام 2016 في جميع المراحل التعليمية المختلفة .

جدول امتحانات أخر العام حيث سوف يكون خلال الأيام القادمة الإعلان الرسمي عن جداول امتحانات اخر العام في محافظة الجيزة علي الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة،جدول امتحانات أخر العام،وسوف نعرضها عليكم عقب اعتماد تلك الجداول من محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي.

حيث قد اصدر الدكتور الهلالي الشربيين ،وزير التربية والتعليم،تعليمات حول مراعاة مواعيد الاحتفال بالأعياد سواء أكان عيد القيامة الخاص بالأخوة الأقباط ،جدول امتحانات أخر العام ،عيد شم النسيم الذي يحتفل به كافة المصريين مسلمين ومسحيين حيث قد قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة بمراعاة ذلك وجعلت موعد امتحانات الترم الثاني لعام 2016 عقب عقب قيام الأقباط بالاحتفال بعيد القيامة المجيد ،الاحتفال بعيد الربيع (عيد شم النسيم ).

وسوف تبدأ جدول امتحانات أخر العام بمحافظة الجيزة من يوم الثلاثاء الذي سوف يوافق 3-5-2016 حيث سيكون بدء امتحانات المرحلة الإعدادية في المهني ،كما سوف يكون بداية امتحانات الصف الثالث الإعدادي مهني في محافظة الجيزة يوم الأربعاء الذي سوف يوافق 11-5-2016 .

وحيث ستبدأ جدول امتحانات أخر العام الصف الثالث الإعدادي والمعروف بانها الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة يوم الأحد الذي سوف يوافق 22-5-2016،وستبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي، جدول امتحانات أخر العام،والمشهورة بانها الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة يوم الأحد الذي سوف يوافق 15-5-2016 .