موجز مصر يقدم لكم الان live# رابط موقع هيئة الحج والعمرة العراقية يعلن اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج 2016 العراق “بغداد” ..ننشر اسماء الفائزين ضمن نتيجة حج القرعة 2017 بغداد بالاسماء “لايف” حيث اعلنت يوم امس الاحد 10-4 هيئة الحج والعمرة العراقية عن نزول ونشر اسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج للعام 2016-2017 ويمكن للمتقدمين ومحبيهم التعرف على الفائزين من خلال موقع الهيئة فقط الكترونيا من خلال شبكة الانترنت.






وفي تصريحات صحيفة ,اشارت هيئة الحج والعمرة العراقية انه “من عمر 60 سنة فما فوق مع مرافقيهم حصلوا على نسبة 60% من الحصة المقررة”، موضحة انه “من عمر 59 فما دون مع “مرافقيهم حصلوا على نسبة 40% من الحصة المقررة.

وذلك حيث اعلنت قبل قليل الهيئة العليا للحج والعمرة بالعراق ، عن موعد اعلان نتائج قرعة الحج 2017 لجميع حجاج العراق الكشف الجديد اليوم ، وقد تم رفع الاسماء الفائزة التي ستدخل في الحج والعمرة وذلك من خلال البدء في في التسجيل للحج والعرمة يوم الأحدث في 10 من شهر نيسان ابريل وسيم السحب عن كافة نتائج القرعة الحج والعمرة لعامي 2017/2018.

وعلى الجميع من المتقدمين على قرعة الحج العراقية ,مراجعة الموقع الان وفي كل دقيقة لانه فى اي وقت سيتم الاعلان عن الاسماء هنا وعلى الجميع المواصلة فى المتابعة . كما سيتم الاعلان على صفحة الفيس بوك الرسمية . نتيجة قرعة الحج العراق 2016-2017.

وبحسب ما تناولته الهيئة العليا للحج والعمرة ، فسوف يتم اجراء القرعة في كل من محافظة بغداد وبعدها المحافظات الاخرى تبعاعا, ولقد أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة بانها سوف تعلن عن كافة الاسماء في الحج والعمرة بعد الإنتهاء من مراسم القرعة لكافة الناس وسوف تعلن عن أسماء الفئزين في زيارة بيت الله الحرام.

مع تمنياتنا للجميع بالفوز وزيارة بيت الله الحرام

كل عام وانتم بخير

مع العلم ان محافظة بغداد تشمل جميع المدن التابعة لها

الرصافة

الكاظمية

الأعظمية

الصليخ

راغبة خاتون

حي اليرموك

مدينة الصدر

اليوسفية

الوزيرية

بغداد الجديدة البلديات

البياع

السيدية

الخضراء

الراشدية

الكرادة

العامرية

الفحامة