الان لمتابعينا الكرام #اعلنها ثورة ننشر تردد قناة المنار الجديد اللاقط 13 #هنا احدث تردد قناة المنار على قمر الهوت بيرد + نايل سات 2016 “لايف” بدون تشويش حيث اعلنت قناة المنار على موقعها الرسمي عن وجود تردد جديد لقناتها على القمر الروسي وذلك بعد توقف بثها على قمر النايل سات والهوت بيرد دون ان تبدي الاسباب من قبلها ,ولكن جاءت تصريحات من بعض الشخصيات الهامة في النايل سات كشفت انه تم اغلاق بث قناة المنار لارتباطها بتنظيم حزب الله اللبناني.






والان نعرض لكم تردد قناه المنار الجديد على قمر روسيا , تردد قناة المنار على الهوت بيرد 2016 , الجديد على نايل سات , أنشر لحضراتكم تردد قناة المنار الجديد على قمر النايل سات 2016 بعد التوقف المفاجيء لقناة المنار الفضائية التابعة لحزب الله المصنف كحزب ارهابي من قبل الدول العربية كاملة ودول الخليج العربي بشكل خاص.

وفي تصريحات خاصة ل”موجز مصر” ,قال وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج ان قرار شركة (نايل سات) بوقف بث قناة (المنار) مفاجئ جدا بالنسبة لنا .. مشيراً الى إنه “يجرى اتصالات مع رئيس مجلس إدارة (نايل سات) والسفير المصري بشكل مباشر في بيروت وجهات حكومية مصرية” وأضاف ايضا الوزير اللبناني أنه سيقوم بكل ما يتطلبه الأمر لحماية القنوات اللبنانية، حسب التقارير الإعلامية اللبنانية.

والان يسرنا ان نقدم #تردد قناة المنار الجديد على قمر النايل سات 2016 بعد التوقف المفاجيء ,احدث تردد قناة المنار الفضائية اللبنانية Al Manar TV على قمر هوت بيرد بعد الحذف “لايف” فقد اعلنت قناة المنار عبر موقعها الرسمي على الانترنت عن توقف البث للقناة عبر قمر النايل سات منذ ساعات وسرعان ما تسعى الان لاعادة بثها والتحدث مع مسؤولين القمر الصناعي نايل سات.