بدء توووزيع جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 كالتالي !! #تحميل جدول امتحانات الثانوية العامة للقسمين أدبي وعلمي من موقع وزارة التربية والتعليم حيث تم اعلانه بشكل نهائي بعدما دخل جدول امتحانات الثانوية العامة أكثر من مرحلة بدءا من عرض الجدول على إتحاد طلاب مصر من أجل إقراره وإبداء الملاحظات على جدول الامتحانات ومن ثم مناقشته وإقراره بشكل نهائي الأسبوع المقبل طبقا لما صرح به رئيس عام إمتحانات الثانوية العامة .






وسيكون موعد بداية إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2015 / 2016 في تاريخ الرابع من يونيو القادم وحتي نهاية الشهر وذلك لكافة الشعب وهي علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي، وتسعي وزارة التربية والتعليم عند إقرار الجدول إبداء مايسمي بمبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الشعب وذلك لمزيد من المساواة بين الطلاب ومن أجل إتاحة توقيتات مناسبة بين المواد والأخري وخاصة بين المواد الصعبة من أجل إتاحة فرصة للمذاكرة والمراجعة .

وتأتي إمتحانات الثانوية العامة هذا العام فى شهر رمضان فى أغلبها وهو مايجعل الطلاب يطالبون بجدول مرن لامتحانات الثانوية العامة .

وينقل لكم موقع ” موجز مصر ” جدول امتحانات الثانوية العامة فور إقراره بشكل رسمي من جانب وزارة التربية والتعليم الأسبوع المقبل، كما نرحب بأي تعليقات من جانب الطلاب وأولياء الأمور حول أمنياتهم بشأن الجدول قبل إقراره رسميا .