موجز مصر – الان الى متابعينا الاعزاء ننشر #طريقة ضبط تردد قناة سبيدا Speda TV “سبيدة” الناقلة لمباراة الكلاسيكو “لايف” ..الان تردد قناة سبيدة الرياضية على قمر النايل سات HD اونلاين






لكل محبي وعشاق كرة القدم اليكم #طريقة ضبط تردد قناة سبيدا Speda TV “سبيدة الناقلة لمباراة الكلاسيكو “لايف” حيث يسعى الكثير من محبي الكلاسيكو للتعرف على تردد قناة سبيدا الرياضية على قمر النايل سات HD اونلاين والتي ستكون ضمن القنوات المفتوحة بث مباشر والناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ونرصد لكم متابعينا احدث تردد قناة سبيدا حيث ستنقل المباراة المنتظرة والمرتقبة التي ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم في العالم، المباراة التي تجمع بين قطبي الكرة الأسبانية، النادي الملكي (ريال مدريد) وغريمه التقليدي (برشلونة) في مباراة هي قمة الدوري الأسباني.

الان #تردد قناة سبيدا على النايل سات .. سبيدا القناة الوحيدة المفتوحة الناقلة لكلاسيكو الأرض‘‘ريال مدريد وبرشلونة’’،حيث يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال مدريد، في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، اليوم السبت ، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثون للدوري الإسباني.

ويشار الى انه يحتل العملاق الكتالوني المركز الأول برصيد 76 نقطة واقترب بنسبة كبيرة من حسم لقب الليجا لصالحه، بينما يحتل الفريق الملكي المركز الثالث برصيد 66 نقطة وفقد آماله في التتويج بالدوري الإسباني.

هذا ويدخل فريق (البرسا) هذا اللقاء وهو متصدر لجدول المسابقة برصيد 76 نقطة بعد خوضه لثلاثون مباراة، فاز في 24 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وهزم في مبارتين فقط، ويسعى للفوز بهذا اللقاء لتأكيد صدارته لدوري الأسباني ويبتعد عن أقرب منافسيه صاحب المركز الثاني (اتليتكو مدريد).

أما النادي الملكي (ريال مدريد) فيدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة بعد خوضه ثلاثون مباراة، فاز في 20 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وهزم في أربع مباريات، ويطمع في تحقيق الفوز في هذا اللقاء لكي يستطيع المنافسة على اللقب وتقليل الفارق بينه وبين المتصدر.

هذا ومن المعروف أن هذه المباراة سوف يتم نقلها عبر مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية، ولكن وفي مفاجأة للجميع أعلنت قناة (سبيدا) الفضائية أنها سوف تقوم بنقل هذا القاء الهام والمرتقب مجاني من خلال تردهها على القمر الصناعي المصري (نايل سات).

تردد قناة (سبيدا) المجانية الناقلة لمباراة الكلاسيكو على النايل سات.

تردد 12728 أفقي

معدل الترميز 27500 .