بعد موجة كبيرة من الجدل والقلق التي خيمت على الطلبة والطالبات في جمهورية مصر العربية ، بسبب جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح من قبل وزارة التربية والتعليم واتحاد الطلاب ،، والذي وجد فيه الطلاب نفسهم مظلومين في مواعيد الامتحانات وتسللها يوما بعد يوم .. عملت وزارة التربية والتعليم على تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة لكل الطلاب في مصر علمي وادبي ، جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 علمي ادبي نظام حديث و قديم ، وفي موجز مصر سيقوم العاملين في الموقع بنشر اخر اخبار جدول امتحانات الثانوية العامة لارضاء جميع الطلبة .






وسنقوم بنشر جدول امتحانات الثانوية العامة والتعديلات الاخيرة على مواعيد الامتحانات 2016 وذلك في اقرب وقت لحين تعلن الوزارة رسميا الجدول النهائي جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 لكل الطلاب فى مصر للشعب علمي وأدبي وذلك بعد إنتهاء إجتماع وزير التربية والتعليم مع إتحاد طلاب مصر من اجل إقرار الجدول النهائي لإمتحانات الثانوية العامة بعدما سبق وقدم الوزير لطلاب الإتحاد الجدول المبدئي من أجل إبداء ملاحظاتهم عليه، وسيتم عرض الجدول بالتعديلات المقترحة من قبل إتحاد طلاب مصر من أجل معرفة رأي وزير التربية والتعليم ليتم إقراره مجددا .

ويُشكل جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 أهمية كبري لدي طلاب الثانوية العامة من أجل معرفة طريقة تنظيم أوقاتهم خلال الفترة القادمة في فترة الإمتحانات، وتسعي وزارة التربية والتعليم توفير نوع من تكافؤ الفرص بين الشعب الثلاث علمي رياضة وعلمي علوم وأدبي وإتاحة الفرصة للجميع لأداء جيد فى إمتحانات الثانوية العامة .

ومن خلال التعليقات .. يستقبل العاملون في موجز مصر إقترحاتكم وأمنياتكم بشأن جدول إمتحانات الثانوية العامة القادم، علما بأننا سنقوم بوضع جدول الإمتحانات فور إعتماده من وزارة التربية والتعليم قريبا .

سننشر لكم جدول إمتحانات الثانوية العامة فور إعتماده مباشرة لكافة الشعب، ويأمل طلاب الثانوية العامة أن تراعي وزارة التربية والتعليم كافة الطلاب .

علمى وادبى” title=”Wha(T)ch جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 فى مصر نظام حديث او قديم الجدول النهائي علمى وادبى” />