Delet Ajza2 تفاصيل الاجزاء المحذوفة من المناهج 2016 المصرية .. ايه هيا الدروس و الموضوعات المحذوفة من منهج الابتدائية و الثانوية العامة .. لو حابب تعرف الاجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية






تباعا للاخبار التي نشرناها لكم يوم امس حول الاجزاء المحذوفة من المناهج المصرية 2016 .. اليوم جئناكم بتصريحات جديدة ادلى بها وزير التربية والتعليم الهلال الشربيني وذلك حول الأجزاء المحذوفة من المناهج 2016 وتخفيف المناهج فى الفصل الدراسي الثانى، ليثير علامات الترقب لدي أولياء الأمور حول طبيعة الأجزاء المحذوفة .

موجز مصر يتابع لحظة بلحظة جديد اخبار وزارة التربية والتعليم لرصد اخر ما توصلت اليه من تفاصيل الاجزاء المحذوفة ، الدروس و الموضوعات المحذوفة من المناهج المصرية في جميع المراحل التعليمية ، فمن خلال تصريح وزير التربية والتعليم، الدكتور الهلال الشربينى مع أحمد موسي فى برنامج على مسئوليتى، أكد الوزير أنه سيدرس تخفيف أجزاء من المناهج بعد الجلوس مع مستشار كل مادة على حدة لإعلان الأجزاء المحذوفة من كل مادة والتى من المنتظر أن تشمل فصول ودروس أخيرة من المنهج .

وأكد الوزير أنه سيبحث الأمر فى غضون يومان لتعلن للرأي العام، وسـيقوم موجز مصر بنقل كل جديد فى هذا الصدد ونشر أى أجزاء محذوفة من مناهج هذا العام للترم الثانى .

أكد المتحدث الرسمي بإسم وزير التربية والتعليم أن الوزير سيجتمع الخميس مع ممثلين من إتحاد الطلاب من أجل الإتفاق على المقررات التى يمكن حذفها فى مناهج هذا العام للتخفيف على الطلاب، وكان الوزير قد أكد أنه سيجتمع مع مستشار كل مادة من أجل إقرار المحذوف .

يطمح الطلاب أن تأتى أى محذوفات فى مصلحة الطالب .