موجز مصر يقدم لكم ملخص اخر اخبار الاهلي اليوم الاحد 11/1/2015 اهم وابرز اخبار نادي الأهلي اليوم واخر صفقات نادي الاهلي المصري خلال الفترة الشتوية , وتفاصيل ازمة مهاجم نيجيريا الجديد واهم الاخبار الهامة والحصرية عن نادي الاهلي في الصحافة الرياضية .






تغطية مباشرة الان – نترككم مع تفاصيل اخر اخبار الاهلي اليوم 11 يناير 2015 :

” نجاح ” النيجيري بديلا لـ” ندومبي ” في الأهلي

يقترب قطاع الكرة بالنادي الأهلي من صرف النظر عن المهاجم الكونغولي ندومبي، لاعب نادي فيتا كلوب الكونغولي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية , وقد حصل ندومبي قبل أيام على جائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية عن عام 2014.

جاء ذلك بعد مغالاة مسؤولي النادي الكونغولي في طلباتهم المادية، حيث طلب النادي 2 مليون دولار للتفريط في اللاعب، رغم أن ندومبي يتبقى له 6 أشهر فقط في عقده ، ويحق له التوقيع لأي ناد على أن ينتقل له مجانا في الموسم الجديد.





واستقر مسؤولي الأهلي على التعاقد مع المهاجم النيجيري الشاب، إيزاك ساكسيس، للتعاقد معه في يناير كبديل للكونغولي ندومبي

ويلعب ساكسيس، ويعني “النجاح”، كهاو في أحد أكاديميات كرة القدم بنيجيريا وتدعى “ميجاب” ، ويبلغ من العمر 19 عاما، ويسهل التعاقد معه لعدم ارتباطه بعقد احتراف مع أي ناد.

وتألق ساكسيس مع منتخب نيجيريا للناشئين في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت بالمغرب في 2013، وأحرز 6 أهداف.

الأهلي يعنف مارسيلو بسبب الفرحة

عنف رئيس قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي علاء عبد الصادق، ظهير أيسر الفريق حسين السيد “مارسيلو”، عقب انتهاء مباراة المصري والأهلي، بسبب احتفاله بهدف التعادل الذي أحرزه المارد الأحمر في شباك الفريق البورسعيدي خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان جهاز الكرة اتفق مع اللاعبين على عدم الاحتفال بأي هدف، يحرزه الفريق الأحمر خلال لقاء المصري البورسعيدي، احتراما لمشاعر أهالي ضحايا مجرة استاد بور سعيد، التي راح ضحيتها 72 مشجعا أهلاويا عام 2012، إلا أن مارسيو خالف ذلك الاتفاق وعبر عن فرحته بهدف التعادل للفريق الأحمر في لقاء اليوم، بطريقة مبالغ فيها.