ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 12/1/2015 بشكل ملحوظ وواضح وسط استقراره في البنوك , حيث ارتفع سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأثنين 12 يناير 2015 بمقدار 5 قروش كاملة ووصل  نحو 7.85 جنيها، في حين استقر سعره بالبنوك مسجلا 715 قرشا للشراء، و718 قرشا للبيع.






والان في موجز مصر وسعيا منا على ارضائكم وتلبية طلباتكم نقدم لكم توضيع مفصل عن معدل الارتفاع او الانخفاض في اسعار العملات العربية والاجنبية في مصر , حيث نتابع معكم على مدار اليوم اسعار الدولار في السوق السوداء , واسعار الدولار في البنوك المصرية ومحلات الصرافة  .

ولا يزال الدولار والعملة الأجنبية بالسوق السوداء , تشهد تباين كبير في الاسعار , موقع موجز مصر يقوم بعمل تغطية يومية متواصلة لاخر اسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك المصرية , وذلك بأرقام دقيقة ومحدثة باستمرار , نرجو أن ننال رضا حضراتكم ومتابعاتكم المتواصلة معنا , حيث نقدم اسعار الدولار وفقا لاخر المتغيرات السعرية في السوق العالمية والمحلية والسوق السوداء.

نذكركم : ان سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاحد 11-1-2015 ارتفع نحو 7.85 جنيها , واستقر سعره بالبنوك مسجلا 715 قرشا للشراء، و718 قرشا للبيع.