ننفرد الان بنقل بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي اون لاين online بدون تقطيع مشاهدة مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي بدون تقطيع بث مباشر أكد هانى العقبى نجم النادى الأهلى السابق أن حسام حسن، ومحمد رمضان، وأيمن شوقى كانوا هدافى النادى الأحمر خلال مباريات المصري على مدار تواجده بصفوف الشياطين الحمر.






وقال العقبى، فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد”: لقاءات الأهلى والمصري عادة ما تتسم بالتوتر نظرا لحساسية المباريات، وحماسة اللاعبين من أجل تحقيق الفوز مشيرا إلى أن العميد ورمضان وايمن شوقى من اكثر لاعبى الاهلى أحرزوا أهدافا بمرمى المصري.

ولفت إلى أن ابراهيم المصري لاعب الفريق البورسعيدى يعتبر هداف الفريق البورسعيدى واكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف بمرمى النادى الاهلى ومشاكسة لدفاعات القلعة الحمراء، مشيرا الى انه كان احد لاعبى وسط الملعب للشياطين الحمر، وكانت التكليفات لى داخل الملعب دفاعية اكثر منها هجومية.

وأضاف: اكثر حراس المرمى بالنادى الاهلى زاد عن مرمى القلعة الحمراء خلال لقاءات المصري كان أحمد شوبير، مشيرا الى انه يامل ان تخرج المباراة اليوم بصورة حضارية وتعيد العلاقة بين الناديين مشددا على انها مباراة مثل مباريات الدورى الممتاز.