يكشف لكم موقع موجز مصر الان اخر تفاصيل وظائف وزارة الاوقاف 2015 وشروط التقديم على 4258 وظيفة عامل في وزارة الاوقاف عبر الموقع الرسمي للوزارة موقع اوقاف اونلاين الان مباشر وحصريا على موجز مصر .






ويشرح لكم موجز مصر طريقة التقديم والشروط والأوراق المطلوبة للتقدم لوظائف عمال الاوقاف للعمل بالمساجد على مستوى محافظات الجمهورية للتعيين على الدرجة السادسة ونبدأ بشروط التقديم لوظيفة عامل بوزارة الاوقاف لعام 2015 بالمساجد

أن يكون من الذكور ومعفي من الخدمة العسكرية أو أدى التجنيد ومعه شهادة موثقة بذلك وأن يكون حاصل على شهادة محو الأمية أو الإبتدائية أو الإعدادية وتكون أعلى شهادة حصل عليها، ولا يعتد بأى شهادة أخرى حصل عليها بعد موعد التقديم للوظيفة.

وشددت الوزارة ان الأولوية لابناء العاملين بوزارة الأوقاف وللمؤمن عليه ولأصحاب العقود.

يجب على المتقدمين على تلك الوظائف تقديم إقرار شخصي على نفسه بأن أعلى مؤهل أو شهادة تعليمية حصل عليها فى تاريخ الإعلان هو محو الأمية، أو الابتدائية، أو الإعدادية، وأى مؤهل أعلى قبل التعيين لا يتم التسوية به ولا يعتد به.

كما واشترطت الوزارة ايضا على المتقدمين ان يكونوا قد إجتيازوا اختبار كشف المخدرات (تحليل دم يقوم به المتقدم على نفقته الخاصة فى حالة اختياره مبدئيا بمستشفى إمام الدعاة التابعة لوزارة الأوقاف المصرية.

هذا بالاضافة الى ان المتقدم يجب ان يكون اقل من 40 عام .

الاوراق المطلوبة للتقديم لوظائف الأوقاف المصرية 4258 عامل بالمساجد

تطلبت وزارة الاوقاف في موقع اوقاف اون لاين ان يتم جلب عدد من الاوراق والصور المطلوبة خلال التسجيل الكترونيا عن طريق مسح الصور الضوئية عن طريق جهاز سكانروهي كالتالي :

صورة بطاقة الرقم القومي

صورة ضوئية من المؤهل الدراسي

صورة من شهادة الخدمة العسكرية أو الإعفاء

إيصال حديث للكهرباء او المياه ليؤكد محل الإقامة

وحذرت وزارة الأوقاف من التعامل مع أى شخص يعمل أو لا يعمل بالوزارة مؤكدة أن المسابقة ستتم بشفافية تامة دون أى وساطة عبر الموقع الالكتروني فقط “أوقاف أون لاين” .