تعرف علي اخبار الطقس اليوم , حالة الطقس غدا في مصر الثلاثاء 12/1/2016 قبل خروجك من منزلك ، وذلك من خلال ما نقدمه لك عبر موقعنا موجز مصر من تقارير يومية تشمل علي توقعات خبراء الأرصاد الجوية عن أحوال الطقس في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة علي المدن والمحافظات المصرية.






اخبار الطقس اليوم في مصر غدا الثلاثاء :

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، يوم الثلاثاء، طقس مائل للدفء شمالا حتى شمال الصعيد دافىء على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.

كما توقع خبراء الأرصاد، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فستكون معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى مترين، بينما ستكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى ثلاثة أمتار.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تبلغ درجة الحرارة العظمى غدا الثلاثاء في القاهرة 21 والصغرى 10، وفي الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 10، بينما تبلغ العظمى في السويس 22 والصغرى 12، وفي العريش العظمى 20 والصغرى 6، وفي أسوان العظمى 24 والصغرى 10.