موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر اخبار الوظائف الخالية في مصر ، حيث أعلنت مستشفيات جامعة القاهرة عن حاجتها لشغل 73 وظيفة شاغرة للأطباء لفترة عام ويمكن التجديد لفترة 3 سنوات وحتى 5 سنوات.






وقد أشارت مستشفيات جامعة القاهرة إلى حاجتها إلى 6 أطباء تخصص باطنة عامة وطبيب واحد لكل من الجراحة العامة وجراحة الأوعية دموية وجراحة التجميل وجراحة الأطفال والنساء والتوليد و5 أطباء رمد وأربعة أنف وأذن وحنجرة وطبيب واحد للتخدير و8 أطباء للمسالك البولية وطبيبين للعظام.

وجدير بالذكر أن هذه الوظائف تشمل جراحة المخ والأعصاب 3 وظائف خالية والأشعة التشخيصية 5 وظائف والأشعة العلاجية 3 أطباء والطب النووي وظيفة والجلدية وظيفة والأطفال العام 9 وظائف خالية والعصبية 4 والفسيولوجيا العصبية وظيفة والصدرية وظيفتين والروماتيزم والتأهيل وظيفة وباثولوجيا الكينيكة 3 وظائف خالية وباثولوجيا كيميائية 2 والنفسية 2 والحالات الحرجة 3.

وعلى من يستوفي الشروط المطلوبة في الإعلان، إرسال الطلبات السابقة إلى المقر الرئيسي لمستشفيات جامعة القاهرة في مكتب إدارة شئون الأطباء.

ويبدأ التقديم في الوظائف من اليوم الإثنين ويستمر لمدة 15 يوما من تاريخ نشر الإعلان، وسترد الطلبات التي ترسل إلى الجامعة بعد هذا الميعاد أو غير المستوفاه لأي من الشروط المعلن عنها.