موجز مصر – اخبار مصر -هيئة المجتمعات العمرانية تطرح عدد من المناقصات لمجموعة من المشروعات الخدمية لخدمة المواطنين في عدة مدن جديدة حيث  أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرحها مجموعة من المناقصات، لمجموعة من المشروعات الخدمية المختلفة لخدمة المواطنين، وذلك في إطار خطة الهيئة لتوفير وتطوير الخدمات المختلفة بالمدن الجديدة.






وطرح جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة (2) مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، تشمل أعمال مشروع إنشاء سوق تجارية إدارية بمركز الخدمات الرئيسي لمنطقة رجال الأعمال بالمدينة، وأعمال صيانة المسطحات الخضراء، وما عليها، بالحي الأول، والطريق الصحراوي، والدائري، والمنطقة الصناعية بالمدينة.

وطرح جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة (4) مناقصات عامة تشمل: أعمال رفع كفاءة الطرق المتبقية بالمناطق السكنية ، إضافة إلى أعمال رفع كفاءة الطرق المتبقية الرئيسية، المحيطة بالأحياء السكنية التى لم يتم رفع كفاءتها، وأجزاء من داخل المدينة.

و يطرح جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة مستشفى 175 سريرا بمركز خدمات المدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

ويطرح جهاز تنمية مدينة 15 مايو عن طرح عدد (3) مناقصات عامة تشمل: أعمال تنفيذ سوق تجارية بمنطقة الـ (46) فدانا.

كما يعلن جهاز تنمية مدينة الشروق عن طرح أعمال تشغيل، وصيانة، وحراسة، شبكة إنارة الشوارع لمنطقة شرق المدينة، في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

بينما يعلن جهاز تنمية مدينة العبور عن طرح تنفيذ أعمال رفع كفاءة 63 عمارة بالحي الأول ( محليه 6 )، بالمدينة، في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، من حساب مجلس أمناء المدينة.