ننشر لكم اخبار مصر العاجله اليوم السبت 15 اغسطس 2015 هاكرز اخوان يخترقون موقع ماسبيرو الرسمى بمناسبة فض رابعه ، حيث مازلنا نتابع الوضع على الاراضى المصريه واخبار مصر العاجله اليوم حيث نرصد لكم اخر اخبار مصر الان ونقدم لكم اخبار مصر العاجله اليوم السبت 15 اغسطس 2015 حيث قام هاكرز اخوان بأختراق موقع ماسبيرو الرسمى وذلك بمناسبة فض رابعه العدويه فى الذكرى الثانيه ، فتابعوا معنا اخر اخبار مصر العاجله الان اليوم ، حيث اخترق قراصنة مساء الجمعة، تابعين لجماعة الإخوان الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري.






أكد مصدر مسؤول داخل ماسبيرو أن “هاكرز” الإخوان تمكنوا من اختراق موقع اتحاد الإذاعة والتلفزيون ورفع إشارة رابعة على الموقع ، وقد أوضح المصدر أن الموقع يهتم بنشر أخبار الاتحاد وبعض القرارات الخاصة به، ولا يحظى بالاهتمام الكبير لذلك فوسائل تأمينه ضعيفة، وأضاف أنه يتم حاليا التعامل لإعادة الموقع مرة أخرى.

وكان “هاكرز” الإخوان قد تمكنوا صباح الجمعة من اختراق الموقع الرسمي لمطار القاهرة الدولي، ونشروا بعض التدوينات المنددة بفض اعتصامي “رابعة”، و”النهضة”.

دفاع الرئيس السابق محمد مرسى يطعن على احكام الاعدام الصادره وحكم المؤبد فى قضية “التخابر”

أودع دفاع الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وباق المتهمين الصادر ضدهم أحكام حضورية في قضيتي التخابر والهروب من سجن وادي النطرون، السبت، أسباب الطعن أمام محكمة النقض على الأحكام الصادرة ضدهم بالإعدام والسجن في القضيتين.

وقال عبد المنعم عبد المقصود محامي الرئيس المصري الأسبق إن هيئة الدفاع عن المتهمين في القضيتين قامت بإيداع أسباب نقض الأحكام الصادرة ضدهم وتم إيداع أسباب النقض في قضية وادي النطرون تحت رقم 1636 وتم سرد الأسباب في مذكرة من 493 ورقة شملت على 69 سببا قانونيا لنقض الحكم.

وتم إيداع أسباب نقض الحكم في قضية التخابر برقم إيداع 1635 وشملت مذكرة الطعن على ١١ سببا لنقض الحكم تم شرحها في 635 ورقة ، وأضاف عبد المقصود أن بعض الأسباب تتعلق بقصور في الأدلة التي استندت لها محكمة الجنايات لإدانة المتهمين والإخلال بحقوق المتهمين في الدفاع.