نقدم للباحثين عن عمل اخر وظائف الصحف المصرية اليوم السبت 8/8/2015 حيث ننشر لكم مجموعة من اعلانات الوظائف الشاغرة من جريدة الاهرام والوسيط والجمهورية لليوم السبت ، من ناحية تنظم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص ملتقى توظيف لشباب الخريجي يوم الاثنين 10 أغسطس، باستاد دمنهور بمحافظة البحيرة. وقال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن الملتقى سيشرف بافتتاحه محافظ البحيرة في العاشرة صباح الاثنين المقبل، مشيرا إلى أن عدد الشركات التي ستشارك في الملتقى تصل إلى 40 شركة وتوفر 8 آلاف فرصة عمل للشباب ذوى المؤهلات أو بدون مؤهل.






وظائف الصحف المصرية اليوم ، وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الشركات ستوفر فرص عمل في مجالات الملابس والمواد الغذائية و السيارات والبلاستيك، بالإضافة إلى توفير فرص عمل في مجال الأعلاف.
وأكد عبد العزيز أن مثل هذا الملتقى يأتي في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة، والتي تضع ضمن أولوياتها المساعدة في حل مشكلة البطالة، وفي ضوء ما توليه من اهتمام بأبناء محافظات الوجه البحري بإقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص العمل الحقيقية المتنوعة بهدف تحقيق آمال الشباب.

مطلوب موظفين مبيعات بمرتب ثابت 2500 جنية، للعمل بمول دامسون للأثاث بمصر الجديدة، العطلة الأسبوعية الاحد، ولمن يرغب يرجى الاتصال بالارقام : 01015229666 – 0226439845

– مطلوب مندوبين دعاية ومندوبين بيع ومديرين وسكرتيرة للعمل بشركة ادوية، ولمن يرغب يرجى الاتصال بالارقام : 01149849416

– مطلوب لشركة كبرى تعمل فى مجال توزيع الأجهزة المعملية والمحاليل المعملية عن حاجتها الى خريجي علوم وهندسة طبية للعمل كمندوبي مبيعات ويشترط اجادة الإنجليزية ، ولمن يرغب يرجى ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان.

تعلن شركة انتاج مواسير ووصلات مياه الشرب، لفرع دقهلية عن حاجتها الى مشرفي مبيعات خبرة لا تقل عن 7 سنوات بالمبيعات، كما تطلب مسئولي مبيعات خبرة ومسئول خدمة عملاء، المنصورة تقسيم طرطير خلف مستشفى الخير، ولمن يرغب يرجى الاتصال بالارقام التالية: 01003100404 – 01003100504

– تعلن شركة بمدينة العبور عن حاجتها الى شغل الوظائف التالية:-
1- مشرف حقن بلاستيك.
2- مشرف نفخ بلاستيك.
3- مندوب مبيعات.
4- مساعد مشرف بلاستيك.
5- مراقب جودة.
6- فنيين انتاج.
7- عمال انتاج.
8- فتيات جودة وإنتاج.
ولمن يرغب يرجى الاتصال بالارقام التالية: 01120555512

– تعلن مجموعة مدارس دولية لغات بالتجمع الخامس، عن حاجتها الى شغل الوظائف التالية:-
1- سكرتيرة تنفيذية خبرة.
2- محاسبة انثى خبرة لا تقل عن سنتين.
3- محامى خبرة لا تقل عن 5 سنوات .
ولمن يرغب يرجى ارسال السيرة الذاتية على الإيميل التالى: [email protected].