تواصل الصالة الرئاسية بمطار القاهرة الدولي اليوم استقبال الوفود المشاركة في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة ، الذي يعد أكبر حدث اقتصادي تشهده مصر ، منذ عقود ، ويشارك في هذا الحدث الهام عدد كبير من ملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية والأجنبية ، واستقبل مطار القاهرة، اليوم الخميس، رئيس الجابون على بونجو، كما وصل إلى مطار القاهرة الدولى قبل قليل، الرئيس الأنجولى “جوزيه إدواردو دوس سانتوس”، للمشاركة فى احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى.






وتم إنهاء إجراءات وصوله عبر الصالة الرئاسية بمطار القاهرة، ومن المقرر أن يلتقى الرئيس الأنجولى بالرئيس عبد الفتاخ السيسى على هامش احتفالات مصر بافتتاح قناة السويس لدعم وتعزيز التعاون بين البلدين.

ووصل إلى مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الخميس نائب رئيس المفوضية الأفريقية “إيراستوس موينشا”، للمشاركة فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة وتلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى. وقامت الأجهزة المعنية بمطار القاهرة بإنهاء إجراءات وصول رئيس المفوضية الأفريقية عبر صالة كبار الزوار بالمطار، وكان فى استقباله عدد من المسئولين بوزارة الخارجية.