وقع منذ قليل انفجار هائل انفجار بالقرب من موقف دمنهور الجديد أمام جراج اتوبيسات ميسا بدمنهور محافظة البحيرة، وقال شهود عيان أنه سمع دوي انفجار شديد عقب أذان المغرب بالقرب من جراج اتوبيسات ميسا الكائن بشارع الموقف الجديد بدمنهور ، وتبين من المعاينة أن انتحاريا كان يستقل دراجة بخارية حاول تفجير القنبلة في مكان ما ، إلا أن القنبلة سرعان ما انفجرت فيه قبل الموعد المحدد .






وعلي الفور انتقلت قوات الشرطة وخبراء المفرقعات وسيارات المطافئ والإسعاف إلي مكان الحادث ، ولم ترد معلومات عن وقوع إصابات أو خسائر حتي تاريخ كتابة الخبر ، وسنوافيكم بالتفاصيل بعد قليل .

تحديث :

 شهدت محافظة البحيرة حالة استنفار أمني شديدة في كافة القطاعات لتأمين المنشآت الحيوية والشرطية والتصدى لأى أعمال شغب أو عنف من جانب عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك بعدما انفجرت قنبلة فى إرهابيين كانا يستقلان دراجة بخارية، قبل زرعها بمحيط مجمع دمنهور للمواقف بجوار شركة ميسا بدمنهور.

وعثرت قوات الأمن علي جثتين يرجح أنهما لمنفذي حادث الانفجار بعد عملية تمشيط موسعة بمكان الحادث ، وسنوافيكم بأية تطورات جديدة بشأن حاث انفجار قنبلة بالقرب من مجمع مواقف دمنهور وتحديدا أمام بوابة 7 بالقرب من جراج أتوبيسات شركة ميسا .

Content Protection by DMCA.com