موجز مصرـ أخبار مصرـ علقت إبنة نائب مرشد الإخوان عائشة خيرت الشاطر بأن الحكم على والدها وأخيها بالإعدام يعد شرف لهما لتخابرهم مع حماس وقالت عائشة  لهم هنيئا لكم ، وأضافت عائشة في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم الثلاثاء، “فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ، فيكفيكم عند الله فخراً، أن يكون حكمهم لنصرتكم للقضية الفلسطينية”.






وهدد بقولها “سيخرج لكم منا ومن أولادنا الآلاف من ‏خيرت الشاطر‬ والبلتاجي وغيرهم من الرجال، ليسيروا على دربهم و يثأرون، ويكملون المسير رغم أنفكم”، وختمت تدوينتها بكلمة المسلمين للمشركين يوم غزوة بدر “الله مولانا ولا مولى لكم‬”.

‫وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامي، قد أصدرت اليوم الثلاثاء، حكمين منفصلين، الأول في قضية “التخابر”، وقضت فيه بالسجن المؤبد للرئيس الأسبق محمد مرسي، وآخرين على رأسهم محمد بديع وسعد الكتاتني وعصام العريان وسعد الحسيني.

كما قضت في نفس القضية، بإعدام 16 متهما من الإخوان على رأسهم خيرت الشاطر، ونجله “الحسن”، ومحمد البلتاجي.

في حين قضت محكمة الجنايات في قضية “وادي النطرون” بإعدام مرسي ومعه 107 من الإخوان أبرزهم محمد بديع، ورشاد بيومي، وسعد الكتاتني، وعصام العريان ويوسف القرضاوي.

 

Content Protection by DMCA.com