موجز مصر – اخبار مصر العاجلة – ننقل لكم متابعينا الاعزاء اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 2 يونيو حيث كشفت مصادر امنية  ألقت قوات الأمن المصرية في الجيزة مساء الاثنين، القبض على القياديين الإخوانيين محمود غزلان وعبد الرحمن البر. وفي التفاصيل بحسب تصريح صادر عن مصدر في وزارة الداخلية، أن معلومات وردت لأجهزة الأمن بالجيزة مفادها تردد غزلان(المتحدث باسم الاخوان) والبر(مفتي الجماعة) على شقة بالحي الثاني بمدينة 6 أكتوبر بدائرة قسم أول أكتوبر، وتم جمع التحريات عن المتهمين وتبين أنهما استأجرا الشقة منذ عدة أشهر ويترددان عليها برفقة آخرين.






وعلى الفور تحركت قوة أمنية مكبرة بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قسم شرطة أول أكتوبر، وتمت مداهمة الشقة والقبض على القيادي الإخواني محمود غزلان وبرفقته عبد الرحمن البر مفتي الجماعة واثنين آخرين كانا برفقتهما.
وأشارت التحريات إلى أن المتهمين كانوا يعقدون اجتماعات مكثفة داخل الشقة لإدارة المشهد السياسي وتحريك التظاهرات الإخوانية في الشوارع، وأنهم كانوا يترددون على الشقة في الخفاء، خاصة أنهم مطلوبون على ذمة قضايا عنف وإرهاب منذ 30 يونيو.
يأتي ذلك قبل ساعات من إصدار محكمة الجنايات حكمها ضد الرئيس الأسبق محمد مرسي وآخرين من قيادات الإخوان في قضيتي التخابر والهروب من وادي النطرون بعد إستطلاع رأي المفتي، وقبيل زيارة السيسي لألمانيا.
وكانت الأجهزة الأمنية المصرية أعلنت عن احباط مخطط اخواني لاستهداف الشرطة والجيش والقضاة.

Content Protection by DMCA.com