موجز مصر – اخبار التعليم – ننقل لكم متابعينا الاعزاء الطلبة والطالبات في محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2015 حيث ينتر الكثير من الطلاب والطالبات نتيجة النجاح ونوفر لكم على موجز مصر عناء البحث عن النتيجة ونقدم لكم نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الجيزة برقم الجلوس وننشر لكم تفاصيل الحصول على نتيجة اعدادية الجيزة 2015 مباشرة دون عناء حيث أكدت الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إن كنترولات الشهادة الإعدادية انتهت من تحديد أعداد الطلاب الأوائل على مستوى الـ20 إدارة تعليمية بالمحافظة، موضحة أن عددهم وصل إلى 29 طالبا حاصلا على الدرجة النهائية فى جميع المواد.






كذلك أضافت مديرة مديرية التربية والتعليم فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، أن الكنترولات ما زالت فى مرحلة المراجعة لنتائج الطلاب والكشوف بصفة مستمرة، متوقعة أن يتم اعتماد النتيجة خلال 48 ساعة. وأشارت مديرة مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن نسبة النجاح ستكون مرتفعة عن الأعوام السابقة. وكان 124 ألف طالب أدوا امتحانات نهاية العام فى الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة بـ550 لجنة امتحان.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة

سنوافيكم اعزائنا الطلبة والطالبات نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2015 في محافظة الجيزة حيث سنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها وسيتم تفعيل رابط المديرية واليوم السابع هنا مع تمنياتنا بالتوفيق. ، سوف تجدون الرابط في المقال التالي اضغط هنا بالتوفيق .

Content Protection by DMCA.com