موجز مصر – ننشر لحضراتكم نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2015 من موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة و الجيزة برقم الجلوس.. اسماء الناجحين في الصف السادس ابتدائي محافظة القاهرة والجيزة – حيث نواصل معكم تقديم نتائج امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2015 حيث نعرض لكم نتيجة الشهادة الابتدائية ونتيجة الشهادة الاعدادية ونتيجة الشهادة الازهرية في كافة المراحل ابتدائي واعدادي وثانوي في كافة محافظات الجمهورية، حيث يقوم فريقنا بتوفير النتائج على الموقع ورفع اسماء الناجحين فور الحصول عليها ، ذلك حيث نعرض لكم اليوم نتائج الامتحانات للصف السادس الشهادة الابتدائية 2014 الترم الثانى اخر العام في موعد اقصاه نهاية مايو الحالي ليتم بعدها التفرغ لاعمال الاختبارات الخاصة بالاعدادية والثانوية ,نتيجة الصف السادس بمحافظة القاهرة 2015 وظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في الجيزة وبعض المحافظات الاخرى ,نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 بمحافظة القاهرة خلال ساعات.






نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2015 من موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة و الجيزة برقم الجلوس.. اسماء الناجحين في الصف السادس ابتدائي محافظة القاهرة والجيزة

 ومن المتوقع إعتماها رسميا مساء اليوم الأربعاء من السيد الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، وتظهر عبر الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم بوابة القاهرة التعليمية ,وقد أدى 163 ألفاً طالب وطالبة بمحافظة القاهرة إمتحانات الشهادة الابتدائية، والتى مرت بأمان وبدون شكاوى ملحوظة من التلاميذ وأولياء الأمور سوى مادة العلوم للغات الصف السادس بمحافظة الجيزة، وقد إعتمدها المحافظ خالد زكريا مساء الإثنين الماضى، وكانت نسبة النجاح بلغت 85 %,وتعلن نتيجة ابتدائية القاهرة على مستوى 32 إدارة تعليمية فى وقت واحد بمجرد إعتمادها، وتتولى بوابة القاهرة التعليمية نشر النتائج لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية.

رابط الصفحة الرسمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس 2015 في محافظة الاسكندرية من خلال الضغط هنا .

رابط الصفحة الرسمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس 2015 في محافظة كفر الشيخ من خلال الضغط هنا .
رابط الصفحة الرسمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس 2015 في محافظة المنوفية من خلال الضغط هنا .
رابط الصفحة الرسمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس 2015 في محافظة الدقهلية من خلال الضغط هنا .
رابط الصفحة الرسمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني برقم الجلوس 2015 في محافظة القاهرة من خلال الضغط هنا .

Content Protection by DMCA.com