تابع tab3 نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 بالقاهرة الترم الثاني رابط موقع معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة القاهرة عبر اليوم السابع برقم الجلوس و الاسم 2015 في مصر

موجز مصر – ننشر رابط موقع معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2015 بالقاهرة حيث اعلنت قبل لحظات محافظة القاهرة عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية لكل طلاب وطالبات محافظة القاهرة في مصر واليكم في مقالنا هذا رابط مجاني لموقع اليوم السابع للتعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية والصف السادس الابتدائي لمحافظة القاهرة في مصر فقد بدأ القلق يصيب طلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة، وازداد البحث عن أسماء أوائل الشهادة الابتدائية لأن بمجرد صدورها سيتم إعلان النتائج فى الحال مباشرة عقب المؤتمر الصحفى الذى يعقده السيد الدكتور جلال السعيد،محافظ القاهرة، والذى يعلن به أوائل الصف السادس بالمحافظة.






حيث صرحت فاطمة خضر مساء اليوم الأحد الماضي 19 ابريل 2015 أن نتائج الشهادة الابتدائية سيتم صدورها فى حد أقصى لها السبت المقبل أو بإنتظار 48 ساعة فقط او قبل ذلك سيتم إعتمادها وإعلانها فورا عبر بوابة القاهرة التعليمية.

وكانت إمتحانات ابتدائية القاهرة بدأت الإثنين 11 مايو وإنتهت الخميس 14 مايو، وبمجرد إخلاء اللجان من الطلاب بدات المديرية أعمال الكنترول من تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات حتى يتم تقديمها إلى المحافظ لإعتمادها.

وكنا نشرنا لكم عبر موقع موجز مصر نتيجة ابتدائية الجيزة، وكذلك كنا معكم لحظة بلحظة حتى وفرنا لكم رابط ظهورها مباشرة من مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وروابط أخرى مثل فيتو واليوم السابع والأهرام.

ونحن الان بصدد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة 2015، وننقل لكم الأخبار المتجددة ساعة بساعة لان ظهورها سيكون مفاجئ فى أى لحظة ما، فيجب عليكم المتابعة عبر الفيس بوك أو البحث عن موقعنا عبر جوجل.

وننشر نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 بمحافظة القاهرة ولكافة الادارات التعليمة بالمحافظة روض الفرج، الساحل، شبرا،الشرابية، الزاوية الحمراء، الزيتون، مصر الجديدة، حدائق القبة، النزهة، شرق مدينة نصر،القاهرة الجديدة، غرب مدينة نصر،السلام، المرج، المطرية، غرب القاهرة، عابدين، غرب القاهرة، السيدة زينب، المقطم، المعادى، البساتين، حلوان، 15 مايو، الوايلي، مصر القديمة.

حيث صرح محب الرافعى وزير التربية والتعليم أن الوزارة تستهدف لحصول ألف مدجرسة على الجودة بالعام المقبل 2015/2016، وذلك من خلال التعاون القائم بين هيئة ضمان الجودة والوزارة، وحصول المدارس على الجودة التعليمية من حيث المعلم والادارة والتجهيزات.

وإحصل على نتيجتك من خلال مديرية التربية والتعليم”بوابة القاهرة التعليمية” من خلال رقم الجلوس فقط لاغير، اكتب رقم جلوسك واحصل على النتيجة الان.

ينفرد معكم موقع موجز مصر بنشر نتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2015 بالترم الثانى بالاسم فقط، طبعا اكتب اسمك واعرف نتيجتك فى الحال وبكل سهولة ومش بس لمحافظة القاهرة ولباقى محافظات مصر ونحن مستمرين فى نقل لكم الحدث على مدار الـ24 ساعة .

واخيرا يتفضل السيد الدكتور جلال السعيد صباح اليوم الخميس باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2014/2015 بنسبة نجاح عامة 87%،كما بلغت نسبة النجاح في المدارس الدولية 99% والمكفوفين 89% والصم والبكم 97.7%.

وقد بلغ عدد الأوائل على مستوى المحافظة 32 طالبا وطالبة حصلوا جميعهم على الدرجة النهائية كاملةً، وقد حصدت الطالبات 21 مركزا وحصد الطلاب على 11 مركزا .

وقد جاءت إدارة وسط القاهرة التعليمية فى المركز الأول على مستوى الإدارات التعليمية، وحصلت إدارة عابدين التعليمية على المركز الثانى ثم إدارة الشروق التعليمية على المركز الثالث

ننشر لكم بعد قليل صور أوائل المتفوقين على مستوى محافظة القاهرة بعد أن يعتمدها السيد المحافظ ينشر لكم موقع مديرية التربية والتعليم النتائج فور واستعلم عن نتيجتك عبر هذا الرابط أو اترك رقم جلوسك فى تعليق وتقوم ادارة الموقع بمراسلتكم.

http://www.cairogovresults.com/

 

Content Protection by DMCA.com