خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضى شهر مايو 5/2015 بدون اى رسوم من المصرية للاتصالات على النت، حيث نتابع معكم الان رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2015 في مصر فاتورة التليفون الارضي لشهر مارس 2015 دفع فاتورة التليفون المنزلي , حصريا علي موجز مصر بالاسم او رقم الهاتف المنزلي .. حيث نقدم لكم في موجز مصر متابعة كاملة عن خدمات المصرية للاتصالات بشأن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي سواء كان التليفون الأرضي منزلي او تجاري بطريقة سهلة وسريعة , هذا ويمكنكم دفع فاتورة التليفون الارضي 2015 من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات بكل سهولة ويسر .






المصرية للاتصالات، شركة مصرية متخصصة في الاتصالات، بالإضافة إلى تقديم خطوط ربط المكالمات والبيانات للشركات الطالبة، أنشئت عام 1854.[2] وكان اسمها وقتئذ ” الهيئة القومية للاتصالات السلكة واللاسلكية ، كما شهدت المصرية للاتصالات خلال السنوات القليلة الماضية عدداً من التطورات على مستوى خدمة العملاء في كافة أنحاء الجمهورية، حيث وفرت أكبر مركز لخدمة العملاء في الشرق الأوسط والذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، كما قامت بتطوير مراكز الأعطال.

ومن أهم المشروعات الإقليمية التي تبنتها المصرية للاتصالات والتي تعتبر من أكبر المشاريع المستقبلية مشروع  الذي يستفيد من موقع مصر الجغرافي، ويمتد هذا المشروع لأكثر من 3000 كيلو متر ليصبح من أكبر أنظمة الكابلات البحرية في العالم من حيث الكثافة مما يمكن الشركة من استغلال الطلب المتزايد على خطوط الـ  في آسيا والهند وربطها بالمنطقة الغربية للكرة الأرضية فيسهم في تقليل تكلفة السعة الترددية التي تتحملها المصرية للاتصالات والشركات التابعة لها.

وخلال العام الماضي أعلنت الشركة توقيع ثلاث عقود لبيع 25% من السعة الكلية للمشروع، كما حققت تقدماً ملحوظاً في اختيار شركائها من كبرى الشركات العالمية مثل Alcatel – Lucent للاستفادة من خبراتهم في هذا المشروع.

دفع فاتورة التليفون المنزلي مارس 2015 عبر رابط موقع الشركية المصرية للاتصالات من هنــــــــا.

ومن خلال موقعنا نقدم لكم كلمة مختصرة عن ما هى الفاتورة عامة

فاتورة أو (فاتورة) وثيقة تجارية صادرة عن البائع للمشتري، تبين المنتجات، والكميات، والسعر المتفق عليه للمنتجات أو الخدمات التي قدمها البائع للمشتري الفاتورة تدل ان المشتري يجب عليه أن يدفع للبائع وفقا لشروط الدفع

Content Protection by DMCA.com