موجز مصر – نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الثاني برقم الجلوس محافظة الجيزة وجميع المحافظات 2015.. الاستعلام عن نتيجة شهادة سادس ابتدائي من موقع الوزارة مباشرة- نقدم لكم تغطية متواصلة ومتابعة خاصة اول باول فيما يخص نتائج الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني من عام 2015 حيث نواصل متابعة اعتمد محافظ الجيزة نتيجة الصف السادس الابتدائى اليوم حيث اعلن محافظ الجيزة الدكتورخالد زكريا العادلى انه قام باعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائى بمحافظة الجيزة . وقد صرحت وكيلة وزارة التربيه والتعليم بمحافظة الجيزة بثينة كشك أن نسبة النجاح بالشهادة الإيتدائية بمحافظة الجيزة الترم الثانى وصلت إلى 85.7% مشيرة إلى انها نسبة جيدة جداً ، كما أضافت بثنية كشك أنه ستم البدء عن إعلات تايجة الشهادة الإبتدائية بجميع وكافة مدارس محافظة الجيزة اليوم الثلاثاء ، حيث ان هناك أكثر من 37 طالب اوائل ومتفوقين على مستوى محافظة الجيزة حيث أن مجموعم الكلى 300 من 300.






و قام موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بمحافظة الجيزة بنشر صور الطلاب المتفوقين والحاصلين على أعلى الدرجات على موقعهم الإلكترونى بالإنترنت ، وعددهم 36 طالب وطالبة حصلو على مجموع درجات 300 من 300 موزعين على مختلف الإدارات التعليمية بمحافظة الجيزة.

وكان قد انتهى الطلاب بمحافظة الجيزة من أداء الإمتحانات على مدار اربعة ايام منذ يوم الأحد الموفق 11مايو وحتى يوم 13 مايو 2015 ، وإنتهت فترة الإمتحانات للصف السادس الإبتدائى بمحافظة الجيزة بشكل جيد ومستقر حيث لم يتم تلقى أى شكاوى سواء من أولياء الأمور أو الطلاب .

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال هذا الرابط هنـــــــا برقم الجلوس

 

Content Protection by DMCA.com