اخبار الرياضة – جماهير وعشاق الساحرة المستديرة يتابعون الان مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر مساء الاحد 17 مايو 2015 ضمن مباريات بطولة الدورى الاسبانى الدرجة الاولى وعبر هذا التقرير ننشر لكم متابعينا كورة اون لاين مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم [17-5-2015] يلا شوت لقاء ريال مدريد واسبانيول مباشر يوتيوب بدون تشويش, ايضا نرصد لكم اهم ما يخص مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر من حيث الاستعدلادات لكلا الفريقين وعن مشوار كل فريق فى مباريات الليجا ، كما نذكركم متابعينا اننا سنتابع معكم لحظة بلحظة اخر مستجدات اللقاء من ملخص نتيجة الاهداف وحتى رابط البث المباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اون لاين  الاحد 17/2 فى الليجا الاسبانى.






وقبل مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر يوتيوب ايوم الاحد حيث يحل الفريق الملكي ضيفاً ثقيلاً على إسبانيول يوم غد الأحد (الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) على أرضية ميدان ملعب «كورنيلا البرات» الذي يتسع لأربعين ألف مشجع، حيث يسعى ريال مدريد الذي يلعب في نفس توقيت مباراة برشلونة للحفاظ على آماله الضعيفة والأخيرة للمنافسة على لقب بطولة الدوري حيث يأمل الفريق الأبيض في أن ينجح غريمه التقليدي أتليتكو مدريد في إيقاف سلسلة انتصار برشلونة على أن يحقق الفوز أمام إسبانيول ليتقلص الفارق لنقطة واحدة، وسيكون ذلك بمثابة إعادة بصيص من الأمل للمدرب كارلو أنشيلوتي ولاعبيه لانتظار ما ستسفر عنه نتائج الجولة الأخيرة، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 86 نقطة.

وسيتواجد المدرب كارلو أنشيلوتي في مدرجات الملعب بعد أن صدرت بحقه عقوبة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالإيقاف لمدة مباراتين أثر ما ورد في تقرير الحكم كارلوس جوميز، الذي ذكر الحركات التي أتى بها أنشيلوتي بعد تعادل فريقه في الجولة الماضية بنتيجة (2-2) مع منافسه فالنسيا السبت الماضي.

تابع ايضا: مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد  بث مباشر الاحد فى الليجا يوتيوب

أكدت العديد من الصحف الإسبانية، التي تهتم بأخر أخبار ريال مدريد اليومية، عن إمكانيات غياب سيرجو راموس عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول ، ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني، التي ينزل من خلالها الفريق الملكي ريال مدريد ضيفا على الفريق الكتالوني إسبانيول.

وأكدت إدارة ريال مدريد عبر الموقع الرسمي للنادي على الأنترنيت، أن الفحوصات التي أجراها راموس اليوم الجمعة، كشفت عل إصابته، في ربلة الساق اليمنى، مما يجعل إمكانية غياب سيرجو راموس عن مباريات ريال مدريد الأخيرة في الدوري الإسباني.

ريال مدريد استعداداته الأخيرة لمواجهة اسبانيول في الجولة السابعة والثلاثين من الليجا حيث يتدرب لاعبو البلانكو طامحين في ألا يسدل الستار على البطولة في الغد بفوز برشلونة بالليجاوأن تستمر المنافسة حتى الأمتار الأخيرة .

وقد غاب عن المران كل من راموس , خضيرة , مودريتش للإصابة بينما تدرب بقية اللاعبين استعداداً للمواجهة المرتقبة غداً حيث لا يوجد بديل عن الفوز أملاً في تعثر برشلونة أمام اتليتكو مدريد لاستمرار المنافسة على البطولة .

سيكون موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول يوم الاحد 17 مايو 2015 في الساعة 7:00 بتوقيت مصر والساعة 8:00 بتوقيت السعودية علي قنوات بي ان سبورت 4 الرياضية .

يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اون لاين اليوم من خلال الرابطك التالى من هنـــــا نتمنى لكم مشاهدة ممتعه.

Content Protection by DMCA.com