ينتظر الالاف من المتضررين ومن هم على قائمة الاحتياطي في مسابقة وزارة التربية والتعليم موعد اعلان نتيجة تظلمات مسابقة الـ30 الف معلم ,, نتيجة فحص تظلمات المتضررين والاحتياطي بمسابقة التربية والتعليم 2015، متي موعد اعلان نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم تعيين 30 الف معلم مصر 2015 حيث نقدم لكم اخر اخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم اليوم 15-5-2015 و نتيجة فحص تظلمات مسابقة تعيين 30 الف معلم حيث صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من مراجعة وفحص كافة تظلمات المتضررين من نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم خلال الأسبوع القادم.






تحديث : موعد اعلان نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم تعيين 30 الف معلم مصر 2015

وفي نفس السياق هناك حالة من الجدل والترقب تسيطر على ديوان عام وزارة التربية والتعليم بسبب تأخير إعلان نتيجة مسابقة القيادات داخل الديوان، حيث تم الإعلان عن المسابقة فى بداية هذا العام أثناء تولى الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم السابق رئاسة الوزارة وقد تمت جميع المقابلات الشخصية الخاصة بهذه المسابقة ولكن قد تعطل إعلان النتيجة بسبب التغير الوزارى الجديد حيث جاء الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم الحالى وسادت حالة من الغموض حول إعلان النتيجة.

متى تظهر نتيجة فحص تظلمات مسابقة الـ30 الف معلم على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم

تضم المسابقة 94 قيادة من الوزارة من بينهم رؤساء القطاعات، والإدارات، وكلاء الوزارة بمختلف أنواعها، أكد مصدر مطلع داخل ديوان الوزارة أن الوزير قد أعلن عن إعتراضة على نتيجة المسابقة بحجة أنها لا تتوافر فيها عناصر الشفافية والكفاءة وقد شبها نتجيتها بنتجة مسابقة المعاونين الذين تم تعينهم فى فترة رئاسة أبو النصر وتم الاطاحة بهم مع بداية تولى محب الرافعى منصب الوزارة، وعلى الرغم من إعتراض الوزير على النتيجة الا أنه كان من ضمن اللجنة المشكلة من قبل الوزارة لعمل مقابلات شخصية مع وكلاء الوزارة المتقدمين فى المسابقة وقد أكد فى تقاريره للوزير السابق أنهم على كفاءة لهذا المنصب مستنكرا المصدر موقف الوزير قائلا :” إشمعنى أعترض دلوقتى .. معترضتش ليه أيام مكان فى حكم الحكم، متسائلاً: التاخير فى مصلحة من ؟ “.

بينما أرجع مصدر أخر لـ “الفجر” أن سبب الحيرة التى تتأحرج بين جدران الوزارة يرجع لها شخصية الوزير فى عدم تحديده مصير المسابقة فهو الان فى حالة حيرة بسبب كثيرا من المنافقين من حوله مؤكدا أن هناك بعض القيادات فى الوزارة تجلس جلسات ودية مع الوزير وتحثه على فعل شئ من عدمه حتى أوهمه شخصا ما داخل الوزارة أنه يعمل حجة عدم الاعلان هو عدم موافقة الجهات الأمنية الى الأن على بعض القيادات المختارة بالرغم من أن إجراءات الوزارة كل عام لم تأخذ كل هذا الوقت مؤكدا أن المسابقة قد أخذت أكثر من الوقت اللازم لها فمنذ شهر يناير الماضى حتى وقتنا هذا لم يحدد لها أى ملامح.

وأستطر المصدر قائلاً:” أن أغلب القيادات المختارة من الأساس داخل المسابقة لم تكن على جدارة بالكفاءة المطلوبة فكثيرا منهم يقعون تحت تحقيقات النيابة الإدارية بتهمة الاختلاس من أموال الوزارة”، وهذة التحقيقات لم تنتهى بعد مثل ” ن.م” بالشؤن المالية للوزارة ، ردا على هذا قال د. ” محب الرافعى ” وزير التربية والتعليم، أنه لا داعى الى حالة القلق من إعلان نتيجة مسابقة قيادات ديوان الوزارة.

وأكد الرافعي، فى تصريحات صحفية له، أنه لا يريد أن يحدث فى مسابقة القيادات مثلما حدث فى مسابقة المعاونين وأن التمهل فى فحص الأوراق الخاصة بالمتقدمين يأخذ وقتا كثيرا حتى يتم تعينهم دون الرجوع فى الأمر ، أضاف أنه عقب الإنتهاء من فحص الاوراق سوف يتم إعلان النتيجة على الفور ولكن الى لم يتم تحديد موعد لإعلان النتيجة.

Content Protection by DMCA.com