موجز المغرب – ننشر لكم  نتائج شهادة البكالوريا 2015 بالمغرب Les résultats du BAC 2015 au Maroc ، حيث لازلنا نتابع مع ابنائن الطلاب اخر اخبار اعلان نتائج البكالوريا 2015 في المغرب عبر تقارير متتاليه ، وكنا قد نشرنا لكم سابقا موعد اعلان نتائج البكالوريا 2015، حيث ينطلق كل المترشحين و أولياء امرهم في البحث عن النتائج فتصاب المواقع الرسمية بظغط الباحثين عن النتائج مما يتسبب في تعطليلها و ما يجعل الكثير ون من الطلبة لا يعرفون النتيجة في نفس الوقت او اليوم المحدد .






وافادت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بأنه سيتم الإعلان عن نتائج الامتحان الوطني للبكالوريا ء دورة يونيو 2015 يوم الأربعاء 25 يونيو.
وبإمكان كافة المترشحات والمترشحين لهذا الامتحان الاطلاع على النتيجة ابتداء من الساعة العاشرة صباحا من يوم الأربعاء 25 يونيو 2015 ، فيما سيتم الإعلان عنها بجميع المؤسسات التعليمية ابتداء من الساعة الخامسة زوالا من اليوم نفسه.

ومن جانبنا سنحاول ان نوفر جميع الروابط التي تمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج البكالوريا ، بحيث يكون امامهم العديد من المواقع التي ستنشر النتيجة فور اعتمادها ، وحتى لا يواجه البعض مشاكل اخرى في الحصول عليها ، كما سنوفر شرحا كاملا لكل موقع على حده من خلال تقارير مباشر .

اقرأ ايضا : اعلان نتيجة البكالوريا 2015 فى المغرب عبر رابط نتائج البكالوريا