موجز مصر يقدم لطلابنا الاحباء في الصف الاول والثاني ثانوي المراجعات النهائية لامتحانات الترم الثاني 2015 للمواد المختلفة للصفين الأول والثاني الثانوي للدروس الكاملة لـ 18 منهجًا دراسيًا على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم اليوم السبت، مع إتاحة التحميل لأجهزة التابلت والحاسب الآلي لتكون متاحة لكافة الطلاب ويسهل تحميلها. يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على توفير المراجعات النهائية قبل بدء امتحانات آخر العام، إذ يتم التركيز فيها على الأسئلة والأجوبة والرسوم والمفاهيم والمهارات لطلاب الصف الأول الثانوي بعدد 10 برامج دراسية وهي مواد الأحياء والفيزياء واللغة الإنجليزية ورياضيات الفصل الدراسي الثاني واللغة الإنجليزية الفصل الدراسي الأول ولغة إنجليزية قصة وجغرافيا وتاريخ وفلسفة ولغة عربية الفصل الدراسي الأول ولغة إيطالية .






أما الصف الثاني الثانوي، تم توفير مواد التاريخ والفيزياء والكيمياء والأحياء والفلسفة ولغة إنجليزية قصة ولغة إنجليزية الفصل الدراسي الأول.

وأنتجت الوزارة العديد من البرامج التفاعلية التي تتناول المنهج الدراسي بطريقة تفاعلية تحتوي على العديد من الوسائل التعليمية الحديثة (صور، جرافيك، معامل تحليلية للعلوم)، فضلا عن العديد من بنوك الأسئلة والأجوبة والرسومات التوضيحية ومهارات التفكير .

وسيتم تزويد مديري مراكز التطوير التكنولوجي بالمحافظات المختلفة بشريحة ذاكرة تحتوي على البرامج التفاعلية لتحميلها على التابلت الخاص بالطلبة في المحافظات التي تم توزيع التابلت عليها.