موجز ينشر لكم جدول امتحانات الصف الثاني عشر 2016 الامارات الفصل الثالث نهاية العام، حيث نواصل مع قرائنا معرفة اخر اخبار التعليم العربية عبر تقارير متتاليه، ونرصد لكم من خلال هذا التقرير جدول امتحانات الصف الثاني عشر الفصل الثالث ادبي علمي، حيث اعتمدت وزارة التربية والتعليم جدول امتحان نهاية الفصل الدراسي الثالث للصف 12 بقسميه العلمي والأدبي على مستوى الدولة، وتشمل الامتحانات التعليم العام والخاص المطبّق لمنهاج الوزارة وتعليم الكبار والدراسة المنزلية للعام الدراسي 2016/2015.






نشرت وزارة التربية والتعليم في تغريدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائمة بالمقررات الدراسية التي تم اعتمادها لامتحان نهاية الفصل الدراسي الثالث للصف 12 بقسميه العلمي والأدبي.

وأعلنت الوزارة على حسابها الرسمي في “تويتر” بدء الامتحانات 29 مايو الجاري للفرعين الأدبي والعلمي والانتهاء منها 7 يونيو للقسم العلمي و الادبي 9 يونيو المقبل ، وتبدأ فترة الامتحانات خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 9:30 إلى 11:20 صباحاً.

جدول امتحانات الصف الثاني عشر 2016 الامارات الفصل الثالث نهاية العام ادبي وعلمي
جدول امتحانات الصف الثاني عشر 2016 الامارات الفصل الثالث نهاية العام ادبي وعلمي

اعتمدت وزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، جدول امتحان نهاية الفصل الدراسي الثالث للصف 12 بقسميه العلمي والأدبي على مستوى الدولة.
وتبدأ الامتحانات 29 مايو المقبل للأدبي والعلمي وتنتهي 7 يونيو للقسم العلمي، وبالنسبة للقسم الأدبي تنتهي 9 يونيو، فيما تبدأ فترة الامتحانات خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 9:30 إلى 11:20.