موجز مصر – ننشر رابط موقع تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2016 زراعي ,صناعي,تجاري بنظاميها الثلاث والخمس سنوات ، وذلك بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم عبر موقع بوابة التعليم الفني ، بشأن بدء تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2016 الكترونيا ، يأتي ذلك في اطار حرص وتأكيد وزارة التربية والتعليم علي استخدام احدث الوسائل التي يتم من خلالها تسجيل بيانات الطلاب والتي من شأنها تحقيق أعلي معايير الجودة ، وفيما يلي نبين كيفية ملئ البيانات باستمارة الدبلومات الفنية 2016 .






طريقة تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2016 نظام 3 و 5 سنوات :

ويمكن للطالب في جميع الشعب «صناعي، زراعي، تجاري» التسجيل من خلال كود الطالب وكلمة السر التي تسلمها من المدرسة ، وناشدت الادارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار، مديرى مدارس الثانوى الفنى بتقديم الإرشاد والدعم الفنى للطلاب لتسجيل الإستمارة بصورة صحيحة.

وأتاحت الوزارة تسجيل بيانات استمارة الدبلومات الفنية 2016 زراعي ، صناعي ، تجاري بنظاميها الثلاث والخمس سنوات من خلال الدخول الي موقع بوابة التعليم الفني بالضغط هنــا .

حيث يقوم الطالب بعد إدخال كلمة السر وكود الطالب بمراجعة البيانات الخاصة به من الاسم بالكامل ورقمه القومي وعنوانه الشخصي ورقم هاتفه، ثم حفظ هذه التعديلات وطباعة التقرير.وناشدت إدارة المعلومات الطلاب، في حالة الرغبة في تعديل أي بيانات، يكون من خلال إدارة المدرسة ولمرة واحدة فقط.