موجز مصر ينشر لكم شروط التقديم وقواعد قبول دفعه جديدة من الضباط المتخصصين 2016/2017 وزارة الداخلية ، حيث نواصل مع قرائنا معرفة اخر اخبار التقديم للقبول في الضباط المتخصصين ، حيث اعلنت وزارة الداخلية عن قبول دفعة جديدة من الأطباء والبيطريين بقسم الضباط المتخصصون وذلك لجميع الخريجين الحاصلين على تقدير عام جيد على الأقل.






وأشار أنه من بين ضوابط القبول بالكلية، أيضًا أن يكون المتقدم غير محكوم عليه بأى عقوبة جنائية سابقة،، أو ما يشابهها من الجنايات التى نص عنها في الأحكام الخاصة أو بعقاب مدرجة للحريات في جناية مخلة بالشرف، وأيضاً ألا يصبح قد سبق عزله من قبل مجلس الوزراء بقرار أو حكم تهذيبي أخير، أضف الى ذلك ألا يصبح قد مضى على حصول الطالب على المؤهل الجامعي اكثر من عام.

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة إلى أن الطالب ينبغي أن يصبح مستكملًا لضوابط اللباقة الطبية والجسمية والسن، وألا يزيد سنه عن 28 عامًا في الأول أكتوبر 2016. حيث لا ينقص ارتفاعه عن 165 سنتيمتر، ومعدل عرض الصدر عن 83 سم، وعن الضوابط المحتم وجودها في المتقدم للانضمام بقسم الضباط المتخصصين، أشار رئيس كلية الشرطة، أنه من بين ضوابط وضوابط القبول أن يصبح طالب الانضمام مصري من والدين مصريين وغير حاصلين على الجنسية المصرية عن طريق التجنس، وأن يصبح المتقدم حسن السير والسلوك.

حيث أشار رئيس أكاديمية الشرطة في اجتماع إعلامي الى انه أن من المقرر ان يتم البدء في قبول الطلبات الخاصة بالمتقدمين من يوم الثالث والعشرين من شهر فبراير وحتى الثالث من شهر مارس القادم. تابعونا من خلال موقع بوابة المعلم ومزيد من التفاصيل والاخبار عن التقديم فى كلية الضباط المتخصصين 2016.