موجز مصر ينشر لكم موقع نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية 2016 نتائج طلاب الدقهلية الرسمي الترم الأول برقم الجلوس، ، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2016 ، نتيجة الاعدادية بالدقهلية 2016 ، اعتمدت مساء امس نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهلية الترم الأول، وأعلنت نتيجة الشهادة الاعدادية لنصف العام الدراس الأول 2015-2016،  عبر الموقع الرسمي لنتائج طلاب الدقهلية، ونشرت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية رابط الحصول على نتيجة الاعدادية بالدقهلية 2016 برقم الجلوس اليكم التفاصيل.






نتيجة الشهادة الاعداديه 2016 محافظة الدقهلية موقع مديرية التربية والتعليم

وأعلن السد محافظ الدقلهية حسام الدين إمام عقب اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2016، أن نسبة النجاح بنتيجة الشهادة الإعدادية العامة والمهنية قد حققت 88%، وأشار لعدد الطلاب والطالبات الذين خاضوا امتحانات نصف العام الدراسي 2015-2016، وأعداد الناجحين بالدقهلية.

ونقدم لكم بيان اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية 2016 وجاء فيه الأتي:

محافظ الدقهلية :
يعتمد نتيجة امتحان منتصف العام الدراسي 2016 للشهادة الإعدادية العامة والمهنية بنسبة 88%
*********************************************
اعتمد السيد الوزير محافظ الدقهلية/ حسام الدين إمام – نتيجة امتحان نصف العام للشهادة الإعدادية العامة والمهنية .. وعن نتيجة الإعدادية العامة فقد جاءت أعداد الحاصلين على 50% فأكثر 74294 وقد حضر الامتحان 91641 تلميذ وتلميذه من إجمالي 92784 تلميذ وتلميذه وبلغ المؤشر العام للنتيجة 81,1%.
أما بالنسبة لنتيجة الشهادة الإعدادية المهنية فقد جاءت أعداد الحاصلين على 50% فأكثر 2469 وقد حضر الامتحان 2794 (منتظمين ومنازل) من إجمالي 2837وبنسبة نجاح 89% للطلاب المنتظمين 83% للطلاب المنازل وبلغ المؤشر العام للنتيجة 88% .
وقد أشاد المحافظ بجهود القائمين على العملية التعليمية وطالبهم ببذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية بكافة مراحل التعليم مؤكداً على دور أولياء الأمور في المتابعة والعناية بأبنائهم حتى تكون محافظة الدقهلية في المقدمة دائما باعتبارها محافظة الأعلام حيث أنجبت لمصر والعالم الكثير من الرواد في كافة مجالات الفكر والأدب والثقافة والفن والسياسة والدين هؤلاء الأعلام الذين كان لهم دور بارز في الحياة الثقافية في مصر والعالم .
كما وجه سيادته بتوفير كافة أوجه الرعاية بالطلاب ذوى المستوى الدراسى المنخفض وتقديم حصص تقوية لهم داخل المدارس وأضاف سيادته بتخصيص الحصة الأولى يوم السبت والأحد عن دور الشرطة في توفير الأمن والأمان للمدارس والطلاب وكذلك تعريف الطلاب بتاريخ العيد القومي للمحافظة حتى تترسخ في الأذهان تلك الذكرى التي يحتذي بها الطلاب في حياتهم.

رابط نتيجة اعدادية الدقهلية 2016 موقع نتائج الطلاب

والآن ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية مباشرة برقم الجلوس من موقع نتائج الطلاب التابع لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية 2016، رابط النتيجة و الاستعلام برقم الجلوس. ونتمنى التوفيق والنجاح لكل الطلاب الطالبات