نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2016 .. ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الدقهلية , نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2016 باعدادية الدقهلية برابط معدل ، وذلك في سياق ما اعلن عنه موقع نتائج الشهادة الاعدادية بالدقهلية للفصل الدراسي الأول 2015/2016 natiga4dk ، وعلي ضوء التعليمات الصادرة من السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، بتحميل نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الدقهلية علي شبكة الانترنت .






وكان محافظ الدقهلية قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2016 بنسبة نجاح بلغت 81.1 % في جو من الفرح والسرور ، وهنأ السيد المحافظ طلاب الشهادة الاعدادية الناجحين بامتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول 2016 ، كما وجه سيادته باعلان النتيجة بالمدارس التابعة لمديريات التربية والتعليم علي مستوي المحافظة .

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الدقهلية .. ننوه إلي أنه تم وقف الموقع الإخباري المنوط به اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية للفصل الدراسي الأول 2016 ، وتم انشاء رابط جديد للاستعلام عن النتيجة ، ويمكن لطلاب الشهادة الاعدادية بالدقهلية معرفة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال الدخول الي موقع نتائج امتحانات الشهادات من هنــا ، أو من خلال الضغط علي رابط النتيجة المتوفر هنــا ، مع خالص تهانينا للناجحين .