اعدادية الجيزة 2016 برقم الجلوس، حقيقة اختراق موقع مديرية تربية وتعليم الجيزة بعد نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 ، حيث قالت مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بثينة كشك، إنه تم التعامل مع حالة اختراق موقع المديرية لسرقة نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2015-2016 ، مؤكدة أن الاختراق لم يستمر سوى نصف ساعة، تم نقل نتيجة الموقع بعدها لموقع آخر.






وأضافت في تصريح خاص لـ “موجز مصر”، أن المديرية ستعلن عددا من الإجراءات الاحترازية خلال الفترة المقبلة لحماية النتيجة من السرقة، خاصة مع تكرار تلك الحادثة مع نتيجة الشهادة الإبتدائية والتي لم تستمر سوى خمس دقائق فقط.

وأكدت أنه سيتم نشر النتيجة فيما بعد على موقع محافظة الجيزة بجانب موقع المديرية وموقع ثالث تجنبا للاختراق مرة أخرى، وذلك حرصا على مصلحة الطلاب، يمكنك معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بعد نقلها على موقع آخر للمديرية وهو ( موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة).

اخترق موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

أعلن ما يسمى بـ”Anonymous Rabaa قراصنة الثورة” عن اختراقهم لموقع مديرية التربية والتعليم في الجيزة، وكتبت المجموعة على الموقع، بيانًا بعنوان “تعليم فاشل وطلاب ضايعين ونظام تعليمي بيعمل منك كائن متخلف تمامًا”.

ودونت على الصفحة الخاصة بالمديرية على موقع التواصل الاجتماعي الـ”فيسبوك”، عبارة “موقع مديرية التربية والتعليم في الجيزة فور صدور النتيجة بتاعة 3 إعدادى، رسالتنا وصلناها وأظن دى آخر رسالة لينا ممكن نقدر نعملها”.