نتيجة امتحان الشهادة الابتدائية لعام 2016 الترم الاول محافظة قنا موقع مديرية التربية والتعليم قنا ، نواصل معكم في موقع موجز مصر الاخباري تقديم اخبار اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2016 حيث نقدم لطلاب وطالبات الصف السادس ابتدائي في قنا اخر اخبار اعتماد واعلان نتيجة الشهادة الابتدائية من قبل من محافظ قنا ، حيث اعتمد محافظ قنا نتيجة امتحان الشهادة الابتدائية لعام 2016 مع حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا . واشار محافظ قنا إنه تقدم لامتحان الشهادة الابتدائية لهذا العام عدد 57239 طالبا وطالبة لاداء الامتحانات للفصل الدراسى الاول و حضر منهم 53416 فى 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة، وحقق النجاح 41314 طالبا وطالبة بنسبة نجاح 86.29%.
وأضاف أن 20 طالبا حصلوا على النتيجة النهائية بمجموع 300 درجة، ما يعكس المستوى المتميز لطلاب المحافظة هذا العام ويوضح ذالك ان نسبه النجاح مرتفعه عن العام الماضى . وأشار وكيل وزارة التربيه والتعليم بمحافظة قنا الى ان نتيجه الصف السادس الابتدائى “الشهاده الابتدائيه” سوف تظهر على موقع وزارة التربيه والتعليم وموقع البوابه الاكترونيه لمحافظة “قنا” .

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2016 محافظة قنا

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2016 لمحافظة قنا على الرابط التالي هنــــــا ، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق