ننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2016 بمحافظة القاهرة ( الصف السادس الابتدائي ) برقم الجلوس – حيث نتابع مع حضراتكم في موقع موجز مصر الاخباري في تغطية متواصلة عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2016 لمحافظة القاهرة حيث قد بدأت يوم الاثنين امتحانات نهاية العام لتلاميذ الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة، حيث ادىامتحان اللغة العربية ما يقرب من 163 ألف طالب وطالبة، موزعين على 806 لجان امتحان على مستوى الـ”32 إدارة تعليمية.

وتفقد رئيس لجان الإمتحانات بمحافظة القاهرة أعمال سير عمليات التصحيح داخل الكنترولات والتى تتم فى هدوء وجدية تامة من اجل اعلان النتائج فى وقت قصير جدا وعدم تأخيرها إلى بعد ذكرى ثورة يناير 2016.






وأعلنت الدكتورة فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن الوزارة تنتهى مع اتمام نتيجة الصف السادس الابتدائى للفصل الدراسي الاول يوم 22 يناير ويتم تسليمها إلى جميع الإدارات التعليمية ومن ثم للمدارس، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية عبر الانترنت من خلال بوابة صوت الحرية والتى تعلن النتائج بمجرد الاعتماد لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاتبدائية بمحافظة القاهرة وعلى اولياء الامور الاطمئنان على نتائج ابنائهم من خلال البوابة.

وأضافت ان نسبة النجاح فى نتيجة الشهادة الابتدائية حسب العينة العشوائية فى خلال اجراء عمليات التصحيح داخل مراكز الكنترول بالمحافظة وصلت الى 80% بنصف العام الدراسي الأول، وتم رفع الطلاب والتصحيح جاء فى مصلحة الطالب وإعطاء كل طالب حقه من حيث الدرجات، وتكون النتيجة مرضية لجميع طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي.

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2016 بمحافظة القاهرة

ومن المنتظر اعلان نتيجة الشهادة الابتدائيه للصف السادس الابتدائى للشهادة الابتدائيه الفصل الدراسى الاول خلال ايام على موقع وزارة التربيه والتعليم من هنــــــا