حصريا وبانفراد من موقع موجز مصر اليكم هنا فقط !! الان رابط موقع المجلس الاعلى للتعليم وظهور نتائج الثانوية العامة 2016 قطر nateeja.sec.gov.qa ,ظهرت حصريا نتيجة الثانوية العامة في قطر لعام 2016 لايف حيث اكد موقع المجلس الاعلى صباح اليوم في بيان على موقعه الرسمي انه سيكون اليوم الاربعاء الموافق 20/1/2016 موعد اعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2016 في قطر وسيكون الاعلان عند الساعة الثانية من ظهر اليوم ,ويترقب الطلبة والطالبات منذ الصباح هذا الموعد الرسمي من الوزارة.






وبعد ان حصلنا على نتيجة الثانوية العامة في قطر 2016 نضعها لكم في رابط موقع المجلس الاعلى للتعليم الرسمي والخاص بالنتائج للطلبة والطالبات في قطر وسيتم إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة خلال المؤتمر الصحفى والذى يعتم فيه وزير التعليم والتعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي نتائج امتحانات الثانوية العامة بقطر، ويعلن نسبة النجاح وكشف لنا مصادر خاصة ان نسبة النجاح بلغت 70% وبالتوفيق لكل طلابنا الأعزاء.

ولقد انتهى الطلاب من اداء امتحاناتهم بالشهادة الثانوية القطرية خلال الشهر الماضى، وعلى الفور بدات الكنترولات لعمليات تصحيح المواد بمجرد انتهاء الطلاب من اداء كل مادة، وعكفت على عمليات التصحيح لاخراج النتيجة بشكلها النهائى فى وقت قصير.

وننشر لكم رابط المجلس الاعلى للتعليم القطري من اجل الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة القطرية وبالتوفيق للجميع.

nateeja.sec.gov.qa