موجز مصر – نتائج الثانوية العامة اليمينة ، نقدم لكم متابعينا طلبة وطالبات الثانوبة العامة نتائج الثانوية العامة 2016 اليمن ، وجدير بالذكر أن البحث عن النتيجة سيكون بمجرد إدخال رقم الجلوس لجميع الطلاب






ونحن بدورنا نقدم لكم أخر اخبار نتائج الثانوية العامة للعام الحالي 2016 ، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة اليمن عن كافة نتائج الثانوية العامة للعام الحالي في المدارس وتم نشر كافة النتائج عبر المواقع الالكترونية وخاصة مواقع وزارة التربية والتعليم.

ومن جانبه ، فقد أعلن مسؤول في دول اليمن وقال إن النتائج جيدة لهذا رغم التحديات التي تعرض لها طلاب الثانوية العامة من احداث مؤسفة لدولة اليمن وقتال بين الحوثيين وقوات التحالف العربي.

ومن جانبها ، فقد صرحت الوزارة في بلاغ صحفي لها اليوم : ان البنك المركزي اليمني قد استكمل تحويل كافة المبالغ الى حسابات السفارات وان التكلفة الاجمالية للرسوم الدراسية للعام 2015/2016 م للطلاب المبتعثين الى الخارج في عدد من الدول الشقيقة والصديقة في مختلف انحاء العالم على نفقة وزارة التعليم العالي بلغت مليار وخمس مائة واربعة وسبعون مليون وست مائة واربعة وثلاثون الف ريال.

وفي سياق اخر ، فقد دشنت منظمة سول للتنمية وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم وبدعم من منظمة اليونسيف مشروع “اعداد الطفل للتعليم ما قبل المدرسي.”

معرفة نتائج الثانوية العامة 2016 باليمن من هنـــــا