موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر أخبار طلبة وطالبات المرحلة المتوسطة والابتدائية والثانوية 2016 ، حيث نقدم لكم طلابنا ولأولياء أموركم اخر اخبار نتائجالمرحلة المتوسطة والابتدائية والثانوية 2016 و موعد نشر نتائج المرحلة المتوسطة عبر نظام نور 1437 طلاب وطالبات برقم الهوية والسجل المدني في السعودية






ومن جانبها ، فقد فكرت الوزارة فى جعل الإنترنت هو السبيل فى الوقت الحالي والمستقبلي للوصول الي نتائج الطلاب قامت علي الفور بإنشاء موقع إلكتروني يهتم فقط بعرض النتائج ويهتم بتسجيل الطلاب الجدد فى المدارس الحكومية.

يذكر أن هذا الموقع قد اسمتة الوزارة بإسم نظام نور المركزي للنتائج وأتاح هذا الموقع النتائج بالنسبة لعدد من المراحل بداية من المرحلة الإبتدائية ومن ثم المرحلة المتوسطة وحتي الثانوية العامة.

وجدير بالذكر أن وزارة التعليم السعودية تعتمد علي نظام نور الجديد كمرجع لجميع أولياء أمور الطلاب في المرحلة الدراسية الإبتدائية لمعرفة نتائجهم أبنائهم بشكل رسمي ومعتمد, كما أوضحت وزارة التعليم السعودية الى ان النتائج لا تظهر على نظام نور الجديد الى بعد تدقيقها بشكل جيد ومراجعتها من قبل المدرسين المتدربين لهذا العمل.

بجانب تسجيل الطلاب الجدد فبالإمكان الحصول علي النتائج من خلال الحساب الخاص بالمستخدم والذي تعطي الوزارة كل طالب بيانات خاصة بحسابة والجميع يعرف ذلك من المستخدمين السعوديين بكل تأكيد.

ومقارنة هذا الموقع نظام نور بالمواقع الأخري العربية نجد أن هذا النظام تفوق كثيراً ولدية إدارة وإهتمام قوي جداًً جعلة متفوق بما لدية من مميزات كثيرة لا يسعنا الحديث عنها الان, ايضاً لا تنسي أن تعاود الزيارة الي موقعنا مستخدماً اسم الموقع فى عمليات البحث

لكن علي العموم من المقرر أن تجدوا كل ما ترغبون في الحصول علية بداية من الدخول الي نظام نور وحتي الإسستعلام عن النتائئج وإستخلاصها بكل سهولة.

رابط نظام نور من هنـــــا لمعرفة نتائج المرحلة المتوسطة والابتدائية والثانوية 2016