موجز مصر – نقدم لطلبة وطالبات الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي في مصر جدول امتحانات الثانوية العامة 2015-2016 وأخر أخبار امتحانات الثانوية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، حيث ننفرد بكل جديد عن الثانوية العامة طوال الدراسة ووقت اعلان النتائج والتنسيق.






ونحن نقترب من مارثون الامتحانات نقل لكم جدول إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/2015 بنظاميها العلمي والأدبي والتى من المنتظر أن تبدأ فى شهر يونيو 2016 فى جميع محافظات الجمهورية، ومن المنتظر أن يتم إقراره فى الأسابيع القادمة من قبل وزير التربية والتعليم الحالي الدكتور الهلال الشربيني.

ويسبق الإعلان عن جدول إمتحانات الثانوية العامة عقد إجتماع مع عدد من طلاب الثانوية العامة والمعلمين وأولياء الأمور لإقرار أفضل جدول مناسب لطلاب الثانوية العامة، وعادة ما تبدأ إمتحانات الثانوية العامة بعد إنتهاء إمتحانات الشهادة الإبتدائية والإعدادية وإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 الترم الثاني بشكل كامل .

تأتي إمتحانات الثانوية العامة فى وقت تزداد فيه مخاوف تسريب امتحانات الثانوية العامة 2015 وسط إستعدادات مكثفة من قبل وزارة التربية والتعليم لمنع تسريب الإمتحانات بشكل كامل .