موجز مصر – نقدم لكم متابعينا الكرام ، تفاصيل وظائف جامعة بني سويف ، حيث أعلنت جامعة بني سويف عن وجود وظائف خالية بعدد من الكليات بالجامعة كالتالي:






كلية الهندسة:
وظيفة أستاذ مدني تخصص إنشاءات التخصص الهندسية المدنية، أستاذ إدارة مشروعات التخصص الهندسة المدنية، أستاذ تصميم معماري، أستاذ تخطيط عمراني، أستاذ تكنولوجيا بناء التخصص الهندسة المعمارية، أستاذ انتقال حراري، أستاذ ميكانيكا مواقنع التخصص الهندسة الميكانيكية، أستاذ مساعد تحكم آلي، وأستاذ اهتزازات التخصص الهندسة الميكانيكية.

كما أعلنت الجامعة عن حاجتها لكل من مدرس تخصص ميكانيكا قوى احتراق داخلي، أستاذ تخصص ماجستير ودكتوراه في الاحتراق الداخلي، مدرس تخصص ميكانيكا قوى ميكانيكا الموانع التخصص ماجستير دكتوراه في ميكانيكا الموانع، مدرس تخصص هندسة التصميم والإنتاج التصميم الترابيولوجي التخصص ماجستير ودكتوراه في التصميم الترابيولوجي، مدرس تخصص هندسة التصميم والإنتاج والمرونة وتحليل الجهات التخصص ماجستير ودكتوراه في المرونة وتحليل الجهات، مدرس تخصص هندسة التصميم والإنتاج النظم الديناميكية والاهتزازات التخصص ماجستير ودكتوراه النظم الديناميكية والاهتزازات، مدرس مساعد تخصص هندسة والإنتاج المرونة وتحليل الاتجاهات والتخصص ماجستير في المرونة وتحليل الجهات، مدرس مساعد تخصص هندسة التصميم والإنتاج النظم الديناميكية والاهتزازات التخصص ماجستير في النظم الديناميكية والاهتزازات، مدرس مساعد تخصص هندسة التصميم والإنتاج التصميم والترابيولوجي التخصص ماجتسير في التصميم، و3 مدرسين مساعدين تخصص هندسة التصميم والإنتاج المواد والإنتاج التخصص ماجستير في عمليات التشغيل والتشكيل.

كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة:
والتي أعلنت عن حاجتها لمدرس مساعد علوم المواد الطبية الحيوية بقسم علوم المواد وتكنولوجيا النانو بقسم التكنولوجيا الحيوية وعلوم الحياة، و2 مدرس مساعد تكنولوجيا حيوي، و6 مدرسين باثولوجيا إكلينيكة.

كما أعلن قسم علوم البيئة والتنمية الصناعية البرامج البيئية عن حاجته لشغل وظيفة مدرس في مجال البيئة، مدرس مساعد في مجال البيئة ببرنامج الأسمنت، مدرس في تكنولوجيا الأسمنتى، ومدرس مساعد تكنولوجيا الأسمنت، وأعلن قسم الطاقة الجديدة والمتجددة عن حاجته لمدرس خلايا وقود، ومدرس مساعد الخلايا الشمسية.

كلية الألسن:
وأعلنت عن حاجتها لعدد من المدرسين بالأقسام منها قسم اللغة الإنجليزية الذي أعلن عن حاجته لـ2 أستاذ مساعد لغويات، و2 مدرس لغويات، ومدرس نثر وقصة، ومدرس ترجمة، ومدرس مساعد.

وأعلن قسم اللغة الفرنسية بالكلية، عن حاجته لشغل وظيفة أستاذ لغة فرنسية، و2 أستاذ مساعد لغة فرنسية، و2 أستاذ لغة فرنسية وآدابها، و4 مدرسين مساعدين، فيما أعلن قسم اللغة الألمانية بالكلية عن حاجته لشغل وظيفة أستاذ لغة ألمانية، و2 أستاذ مساعد لغة ألمانية وآدابها.

وقسم اللغة الصينية، أعلن عن حاجته لأستاذ لغة صينية وآدابها، و2 أستاذ مساعد لغة صينية، و2 مدرس لغة صينية، و4 مدرسين مساعدين لغة صينية.

يشترط فيمن يتقدم لشغل هذه الوظائف استيفاء جميع الشروط التي ينص عليها القانون 49 لسنة 1972 والخاص بتنظيم الجامعات المصرية بالإضافة إلى الشروط المعلنة على موقع الجامعة.

تقدم الطلبات شخصيا باسم الدكتور عميد الكلية خلال 15 يومًا من تاريخ الإعلانات بالنسبة لكلية الهندسة والدراسات العليا للعلوم المتقدمة، أما بالنسبة لكلية الألسن تقدم الطلبات شخصيا باسم الدكتور رئيس الجامعة خلال 15 يومًا من تاريخ الإعلان، ويجوز لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972 التقدم لشغل الوظائف المعلنة عن طريق النقل بموافقة مجالس الجامعات المتخصصة.