نقدم لكم رابط وقع Busuu.com لتعليم اللغات المختلفة اون لاين ، حيث ان الكثير منا يرغب بتطوير مهاراته في اللغة الانجليزية وغيرها من اللغات الحية لمختلف الشعوب خاصة راغبي السفر للخارج ، الكثير يحاول أن يستفيد من الانترنت في إكتساب مهارات جديدة في اللغة الانجليزية عن طريق تحميل الكتب أو قراءة دروس على الانترنت، و ذلك بدلا من تحمل تكاليف الدورات التي تطلقها المعاهد.






ويعتبر موقع بوزو التعليمي احد فوائد الانترنت ، وهو خيار رائع للتعلم الذاتي بأقل التكاليف لذلك سأحدثكم على موقع Busuu و أنا أعتبره الموقع الأول في تعليم اللغات ، لذا دعونا نتناول أهم الأسئلة حوله.

فهل هو موقع مجاني ؟ في الحقيقة توجد عضوية مجانية و أخرى مدفوعة ( مميزة ) و سأوضح الفروقات فيما بينها، لكن دعني أطمئنك العضوية المجانية رائعة و تعطيك أغلب الخصائص و الميزات التي ترغب بها.

ويعتبر موقع Busuu هو أكبر مجتمع تعليم لغات حول العالم لذا فهو لا يقتصر على تعليم اللغة الانجليزية فحسب بل يمكنك تعلم اللغات التالية أيضا مثل الاسبانية, الألمانية, الفرنسية , الايطالية , البرتغالية , الروسية, البولندية , التركية , الصينية وفي الاخير العربية ، على ما يبدو فهو ينوي التوسع ليستوعب المزيد من اللغات، و يمكنك إضافة أكثر من لغة الى قائمة اللغات التي تنوي تعلمها.