عبر جريدة موجز مصر الاخبارية ننشر لكم الان موقع # نتيجة التحويل بين الكليات 2015 رابط الاستعلام عن تقليل الاغتراب المرحلة الأولي والثانية طالع نتيجتك يا طالب ، فقد نقلنا لكم سابقا رابط موقع التحويل بين الكليات لتقليل الإغتراب 2015 لتنسيق الجامعات وذلك لطلاب المرحلة الأولي والثانية والذي بدأ منذ فتره  واستمر قرابة الأسبوع على موقع تنسيق الجامعات.






اونلاين # نتيجة التحويل بين الكليات 2015 رابط Link الاستعلام عن تقليل الاغتراب المرحلة الأولي والثانية طالعْها الان

طالعْ اونلاين# نتيجة التحويل بين الكليات 2015 رابط Link الاستعلام عن تقليل الاغتراب المرحلة الأولي والثانية ,  النهاردة اطلع مباشرة على نتيجة التحويل بين الكليات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني أو موقع بوابة الحكومة المصرية، بحيث يستطيع طلاب الثانوية العامة معرفة الكليات التي تم ترشيحهم إليها من بين كليات و معاهد جمهورية مصر العربية الموزعة في كافة المحافظات.

و أعلن رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي و المشرف على التنسيق سيد عطا، أن عدد طلاب المرحلتين الأولى و الثانية الذين قاموا بالتحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب قد بلغ 58 ألف طالب و طالبة، و كان المجلس الأعلى للجامعات قد أصدر بياناً بشروط التحويل بين الكليات.

كما أعلن المجلس الأعلى للجامعات أن الهدف من التحويل بين الكليات هو تقليل الاغتراب و لم شمل الأسرة المصرية قدر الإمكان، و سيتم إعلان نتيجة التحويل بين الكليات خلال ساعات بإذن الله تعالى.

نتيجة تقليل الاغتراب 2015أعلنت مصادر من الإشراف على عملية تنسيق الجامعات، أن عملية فرز أسماء الطلاب المحولين ما زالت مستمرة، و يقوم المجلس الأعلى للجامعات بالاستعداد لإعلان النتيجة اليوم من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية لطلاب المرحلتين الأولى و الثانية في تنسيق الثانوية العامة 2015.