غفد نشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية اليوم نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للعام 2015 أسماء الطلبة الناجحون في الامتحان الشامل للعام 2015 برقم الهوية ، نقدم لكم متابعينا الكرام ،طلبة وطالبات الدبلوم المتوسط والكليات في قطاع غزة “فلسطين” ، أخر أخبارنتائج الامتحان التطبيقي الشامل 2015 ، حيث وجه وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم التهنئة للطلبة الناجحين وذويهم والأمنيات بالنجاح للطلبة الذين لم يحالفهم النجاح هذا العام، مؤكداً في ذات الوقت على ضرورة التوجه بشكل أكبر نحو التعليم المهني والتقني.






وجدير بالذكر أن الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. أنور زكريا- قد أعلن خلال اجتماع إعلان النتائج الذي حضره عمداء وممثلو الكليات وأسرة الوزارة – أن عدد الناجحين في الامتحان بلغ 2722 طالب وطالبة من أصل 2915 تقدموا فعلياً للامتحان، وأن عدد الراسبين بلغ 193 فيما تغيب عن الامتحان 79 ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للكليات التقنية وكليات المجتمع المتوسطة للعام 2015، وذلك بنسبة نجاح بلغت 93.3%.

وقد استعرض القائم بأعمال مدير الامتحانات المهندس ربيع أبو شملة نتائج الامتحان ونسب النجاح في الكليات ولمختلف المحافظات بالتفصيل، مبيناً نسب النجاح في البرامج التي شملها الامتحان.

فيما فتح القائم بأعمال مدير عام التعليم التقني المهندس محمود صالح باب النقاش والاستفسار حول الامتحان وطبيعة الأسئلة، إضافةً لمناقشة أي اقتراحات بخصوص آلية تنفيذ الامتحان للعام القادم.

أسماء العشرة الأوائل علي الكليات

الأولى الطالبة إسراء سالم عبد الله أبو عمرة الحاصلة علي درجة 99 تخصص إدارة وأتمتة المكاتب من كلية فلسطين التقنية دير البلح.

والأولى مكرر إسلام محمود الغول الحاصلة علي درجة 99 تخصص إدارة وأتمتة المكاتب من كلية فلسطين التقنية دير البلح.

والأولى مكرر دينا عمر حسين أبو شقفة الحاصلة علي درجة 99 تخصص إدارة وأتمتة المكاتب من كلية فلسطين التقنية دير البلح

والأولى مكرر روان خالد محمود أبو فول الحاصلة علي درجة 99 تخصص علاقات عامة وإعلان من كلية مجتمع الأقصى غزة.

والثاني كان من نصيب الطالب رامي عدنان السكني والحاصل علي درجة 98 تخصص علوم أمنية من كلية العودة الجامعية.

والثاني مكرر كان من نصيب الطالبة سمر عماد رضوان والحاصلة علي درجة 98 تخصص علوم أمنية من كلية العودة الجامعية.

والثاني مكرر كان من نصيب الطالبة رشا إياد الأشقر والحاصلة علي درجة 98 تخصص إدارة الأعمال من كلية مجتمع الأقصى غزة.

والثالث كان من نصيب الطالب إياد خالد حجازي والحاصل علي درجة 97 تخصص تكنولوجيا الأجهزة الالكترونية من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

والثالث مكرر كان من نصيب الطالبة مي محمد شراب والحاصلة علي درجة 97 تخصص العلاقات العامة من جامعة فلسطين

وذهب الثالث مكرر من نصيب الطالب محمد حمدان الشاعر والحاصل علي درجة 97 تخصص العلوم الأمنية من كلية العودة الجامعية.