ينشر اليوم السابع “نتيجة الثانوية العامة” الدور الثاني 2015 عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس ، حيث يتسائل اكثر من 100 الف طالب وطالبة عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2015 الدور الثاني وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع وفيتو والوطن ومصراوي لجميع المحافظات والاستعلام بالاسم ورقم الجلوس .






اعرف نتيجة الثانوية العامة 2015 الدور الثاني فور ظهورهااليوم على الوطن واليوم السابع ومصراوي وفيتو ، حيث تقدمها المواقع السابق ذكرها للطلاب والاستعلام لمعرفة نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة 2015 .

حيث نقدم متابعي موجز مصر نتيجة الثانوية العامة 2015 اعتماد نتيجة الثانوية العامة دور ثاني اليوم الثلاثاء من موقع وزارة التربية والتعليم و اليوم السابع بالاسم وبرقم الجلوس، كما نضع لكم بين ايديكم نتيجة الثانوية العامة 2015 الدور الثاني وتغطية حصرية متواصلة لنتيجة ملاحق الثانوية العامة 2015-2016.

حيث صرح اليوم محمد سعد ،وقال رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي بأنه تم الانتهاء رسمياً من تصحيح جميع المواد في الثانوية العامة ، وتابع مصدر في وزارة التربية والتعليم انة ان تم الانتهاء في جميع الكنترولات علي مستوي مصر من التصحيح والمراجعة النهائية، وأضافة المصدر إن الدكتور محب الرافعي اكد انه سعتمد نتيجة الثانوية العامة اليوم الثلاثاء ،حيث من المقرر ان يتم اعتمادها غداً الاربعاء في المدارس.

ويذكر ان 96 ألف و609 طالب وطالبة علي مستوي الثانوية العامة قد أجروا امتاحانت الدور الثاني لعام 2015 ، ومنهم 48 ألف و677 طالبة ،و47 ألف و932 طالب، في ظل متابعتنا معكم في القسم التعليمي ننوه لجميع طلابنا في مصر أنه اليوم الثلاثاء تم إعتماد اليوم نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2015 في جمهورية مصر العربية حسب الاسم ورقم الجلوس، عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2015 اليوم السابع، والتي ننقل لكم التفاصيل عبر موجز مصر حيث اعلن وزير التربية والتعليم محمد الرافعي اليوم أن نتيجة الثانوية العامة 2015 دور ثانى سيتم إعتمادها بعد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 1-9-2015 في جميع محافظات مصر.

نتيجة الثانوية العامة 2015 اليوم السابع

وفي نفس السياق صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة في مصر محمد سعد خلال مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم الثلاثاء، بأن وزارة التربية والتعليم قد إعتمدت نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2015، وان وزير التربية والتعليم د.محمد الرافعي سيقوم بإعتماد النتيجة من خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، وأن نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2015 ستكون غداً الأربعاء بعد أن يتم توزيعها على جميع المدارس في كل محافظات جمهورية مصر العربية 2015.

وتابع قائلاً أن نسب النجاح لـ امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2015 سيتم إعلانها بعد ساعات قليلة من المؤتمر الصحفي، في جميع المحافظات لكلا الفرع الأدبي والعلمي.

كما نعلمكم أحباءنا الطلاب، أن بإمكانكم الحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2015، عبر رابط موقع نتيجة الثانوية العامة الرسمي ، او من خلال موقع اليوم السابع حسب الإسم ورقم الجلوس بكل سهولة، فكل ما عليك هو الدخول إلى الموقع ووضع رقم الجلوس أو الإسم كامل، وبعد ذلك ترى النتيجة.

ويعتبر موقع اليوم السابع من المواقع الموثوقة التي لها صلاحيات بنشر نتيجة الثانوية العامة 2015، وموقع النتيجة الرسمي هو مقوع تابع لوزارة التربية والتعليم، لذلك لا يمكنكم الحصول على النتيجة من مواقع غير رسمية، فيجب عليك أن تكون منتبهاً لذلك لأن هناك الكثير من المواقع التجارية والإعلانية تحاول التحايل على الطلاب من خلال نشر روابط ليس لها أي صحة.

وفي الختام تتمنى إدارة موقع موجز مصر لجميع الطلاب في محافظات جمهورية مصر العربية، بالنجاح والتوفيق.