موجز مصر – اعرف تنسيق مدرستك بالكامل – نقدم لكم متابعينا ، أخر أخبار التعليم ، والعام الجامعى الجديد 2015-2016 ، يذكر أن كثير من الطلبة الجدد فى الجامعات يبحثون عن اصدقاء لهم من مدرستهم أو حتى من محافظتهم ، ونحن من خلال رابط موقع الأستاذ التعليمى نتيح لكم معرفة الطلبة والطالبات الجدد الذين تم قبلولهم بنفس كليتك فى العام الجامعى الجديد 2015-2016.






يذكر أنه بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولي والثانية من تنسيق الثانوية العامة 2015 وقد تعرف طلبة المرحلتين علي كلياتهم وبدأ الجميع في الإنتهاء من إجراءات التسجيل بالكليات، وقد قدم موقع الأستاذ التعليمي خدمة جديدة لطلبة المرحلة الأولي والثانية 2015 بشعبتيها الأدبي والعلمي تساعد الطلاب في التعرف علي مين معاك ف كليتك سواء داخل محافظتك أو داخل مدرستك، وتساعد هذه الفكرة في تكوين صداقات والمساعدة في انتهاء الإجراءات الخاصة بالتسجيل داخل كل كلية.

ونحن بدورنا من خلال “موجز مصر” نقدم لكم رابط موقع الأستاذ حيث يستطيع الطالب من خلاله معرفة اصدقائه وزملائه من نفس المدرسة والمحافظة بنفس كليته ، كل ما عليك هو أن تضع رقم جلوسهك ومحافظتك ، وسوف يقوم الموقع بالبحث عن زملائه ومعرفة إلي أي الكليات قد تم ترشيحهم.

ومن جانبه ، فقد أكدت المصادر من وزارة التربية والتعليم وجود 90 ألف مكان خالي بالكليات والمعاهد الخاصة بجميع التخصصات لطلاب الشعبتين العلمي والأدبي، وسوف يبدأ تنسيق المرحلة الثالثة نهاية الأسبوع القادم بحد ادني 50% لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية .

وسوف يتم فتح باب التسجيل لمدة 3 أيام، ثم يتم فتحه مره أخره لطلبة الدور الثاني لتسجيل رغباتهم حتي يتم إعلان نتيجة المرحلتين في وقت واحد.

اعرف مين معاك فى كليتك من مدرستك ومن محافظتك بالمجموع بالعام الجامعى 2015-2016 لطلبة المرحلة الأولي والثانية من خلال الرابط التالي

وعلى من يفشل فى معرفة اصدقائه بكليته الجديدة ، يضع تفاصيله ونحن سوف نرسل له اسماء اصدقائه.