موجز مصر – اخبار التعليم – ننشر الان نتيجة البكالوريا السورية 2015 برقم الاكتتاب من موقع التربية ظهرت اليوم السبت 572015 نتائج الشهادة الثانوية العامه السورية حيث ظهرت نتائج البكالوريا السورية 2015 اليوم شاملة نتائج الفرع العلمى والادبى والصناعى والنسوى والتجارى والصناعى وذلك على موقع وزاره التربية والتعليم السورية حيث يتيح الموقع للطلاب خصائص كثيرة تمكنهم من معرفة النتيجة حيث يمكن للطالب إجراء البحث بعدة طرق فيمكنه البحث عن نتيجته بحسب رقم الاكتتاب وايضا يمكنه الحبث بحسب الاسم والبحث بحسب المدرسة، الموقع أيضا يتيح للطالب معرفة الاوائل على المدرسة والاوائل على القطر وذلك لكافة شعب شهادة التعليم الثانوى التجارية والصناعية والنسوية والعلمية والادبية.

الدخول على لينك موقع وزارة التربية السورية واختيار الشعبه التابع لها علميه او ادبيه او غيرها ثم إختيار المحافظة التابع لها ووضع رقم الاكتتاب ثم الضغط على زر بحث للحصول على نتيجتك.

إذا أردت تغيير طريقة الحصول على نتيجتك يمكنك ذلك بسهوله من أعلى صفحه النتيجة بعد إختيار الشعبه التابعه لها وطريقه البحث اللى تريدها.

إذا لم تتمكن من الحصول على نتيجتكم فقط قم بوضع أسم محافظتك ورقم الاكتتاب فى تعليق على هذا المقال وسنقوم باحضار النتيجة لكم ان شاء الله.

رابط النتيجة : موقع وزارة التربية السورية