موجز مصر – نقدم لكم نتائج التعليم المتوسط البيام عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الجزائر دورة جوان 2015- حيث ننشر لطلاب وطالبات اخر اخبار نتائج التعليم المتوسط حيث كشف الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أن الكشف عن نتائج الممتحنين في شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2015 سيكون السبت 04 جويلية 2015 على شبكة الأنترنت. وقال الديوان في بيان نشره مساء اليوم على واجهة الموقع الرسمي الخاص بإعلان النتائج: ” و بإمكان التلاميذ الذين ترشحوا لامتحان شهادة التعليم المتوسط لهذا العام التعرف على نتائجهم عبر الرابط الإلكتروني bem.onec.dz بداية من صباح يوم السبت 04 جويلية 2015.

ومن جهة ثانية، أشار الديوان إلى أنه سيتم إلصاق قوائم الناجحين في المتوسطات بالنسبة للمتمدرسين وفي مديريات التربية بالنسبة للأحرار.

ايضاً نشرت الوزيرة رزنامة الاعلان عن النتائج عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”. مؤكدة بأن موعد الاعلان عن نتائج “البيام” حدد بتاريخ 04 جويلية، أما نتائج “الباك” فبتاريخ 10 جويلية.

ولهذا على التلاميذ أن يأخذوا حذرهم من المواقع الالكترونية المزيفة التي انتشرت خلال الأيام الماضية و التي تقول بأن اعلان نتائج البيام سيكون اليوم 02 جويلية 2015، و نتائج الباك في 06 جويلية 2015.

لمعرفة النتائج من الرابط التالي من هنا ، خالص امانينا بالتوفيق للجميع .